10 صفقات مطلوبة لمصالحة جماهير الأهلي في يناير بعد ضياع حلم التاسعة .. حسين الشحات طال انتظاره .. متولي و باهر المحمدي لسد الثغرات الدفاعية .. محمود وحيد لتعويض معلول .. وطاهر طاهر أبرز الاحتياجات

الإثنين، 12 نوفمبر 2018 11:00 ص
10 صفقات مطلوبة لمصالحة جماهير الأهلي في يناير بعد ضياع حلم التاسعة .. حسين الشحات طال انتظاره .. متولي و باهر المحمدي لسد الثغرات الدفاعية .. محمود وحيد لتعويض معلول .. وطاهر طاهر أبرز الاحتياجات حسين الشحات وباهر المحمدى ومحمود متولى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة غضب وترقب اجتاحت الجماهير الحمراء بعدما أهدر النادي الأهلي فرصة التتويج باللقب التاسع في تاريخه بدوري أبطال أفريقيا، عقب الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة أمام الترجي التونسي، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد رادس في إياب الدور النهائي.

النادي الأهلي ظهرت معاناته في أكثر من مركز خلال الموسم الجاري بشكل عام، بعد ميركاتو صيفي ضعيف، وعدم وجود البدائل المناسبة للأساسيين، وظهر ذلك في عدم وجود اختيارات أمام الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق، الذي اعتمد على أكثر من لاعب في غير مراكزهم بعد الإصابات التي عصفت باللاعبين في موقعة الترجي .

أكثر من صفقة مطلوبة في النادي الأهلي لإرضاء الجماهير الغاضبة، يرصدها اليوم السابع في السطور التالية:

حسين الشحات

يعاني النادي الأهلي منذ رحيل عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق السابق، من عدم وجود العقل المفكر داخل الملعب، والذي يعمل كحلقة وصل بين الدفاع والهجوم، وكان حسين الشحات صانع ألعاب العين الإماراتي أكثر الصفقات التي طالبت جماهير الأهلي بإنهائها خلال الفترة الماضية .

فيما برز أسم طاهر محمد طاهر جناح المقاولون العرب بشكل لافت خلال الفترة الأخيرة، وخاصة بعد تألقه مع المنتخب الأولمبي .

حسين الشحات
 

 متولي و باهر المحمدي لسد الثغرات الدفاعية

بات النادي الأهلي في حاجة ماسة إلى لاعب وسط ومدافع خلال الفترة المقبلة، وتتجه الأعين صوب لاعبا الإسماعيلي محمود متولي وباهر المحمدي، لسد الثغرات الدفاعية في القلعة الحمراء، بعدما أثبت الثنائي تفوقاً واضحاً .

محمد محمود لاعب وسط وادي دجلة، جاء أيضاً بين اللاعبين المطلوب انضمامهم إلى النادي الأهلي بعدما أثبت كفاءته مع الفريق، كما تناثرت الأنباء عن مفاوضات جرت في وقت سابق بين النادي الأهلي ولاعب وسط إنبي حمدي فتحي لضم اللاعب إلى صفوف الفريق الأحمر.

محمود متولي
 
باهر المحمدي
 

فرانك كوم لاعب وسط الترجي التونسي، والذي ظهر بشكل لافت في مباراتي النهائي أمام الأهلي، بات أحد الأسماء المرشحة بقوة للإنضمام إلى الفريق الأحمر.

محمود وحيد لتعويض غياب معلول

أصبحت الجبهة اليسرى صداع في النادي الأهلي، بسبب فارق المستوى الكبير بين علي معلول والبدلاء، لذلك بات من الضروري ضم لاعب مميز في هذا المركز خلال الفترة المقبلة، وترجح المؤشرات عودة حسين السيد لاعب الأهلي السابق من إعارته إلى الدوري السعودي، أو ضم محمود وحيد ظهير أيسر مصر المقاصة لمعالجة الأزمة المزمنة في الأهلي .

محمود أيمن في مركز الظهير الأيمن

وفي صراع الأبيض والأحمر بين الأهلي والزمالك، يبدو أن محمود مرعي ظهير أيمن وادي دجلة سيشعل المنافسة الميركاتو القادم، حيث يأمل الأهلي في ضم اللاعب خاصة مع زيادة إصابات باسم علي و تراجع مستوى أحمد فتحي لعامل السن، ووجود محمد هاني بمفرده في هذا المركز .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ally

فرغ الاندية عشان الاهلي يعيش تاني وتالت ورابع

واجل متشات عشان يتصلح ويرمم وبعدين يلعب ياخد الدوري تاني ماهو فرغ الاندية والقايمة تلاتين عشان بيلعب في افريقيا حافظو علا بطولات الاهلي ....

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

وفين الناشئين اللى بيتصرف عليهم مبالغ كبيرة وفى الاخر بيشتروا من بره

كان زمان الاهلى والزمالك بيصعدوا ناشئين على اعلى مستوى الان نرى الاهلى يشترى حمورى اللى كان بيلعب احتياطى فى الزمالك واذا كانوا عايزين مدبولى ممكن مرتضى منصور يبيعه لكم ومعاه ﻻعب كمان هدية طلعتم روحنا بالكلام عن روح الفانلة الحمراء التى مزقها ازارو وهو يبحث عن الفار فى عبه او ما سمع عن اللجوء للفار ولكن القط السمان التى تضغط على الحكام صيعت اهمية الفار وراينا الحكم بحضر بنفسه الكرة ليلعب اللاعبين المكسحين بسرعة بعد ان فقدوا روح الفانلة الحمراء التى انتقلت الى الحكم ومش ﻻقى اى حجة يحسب ضربة جزاء ﻻن اللاعبين لم يصلوا الى منطقة المرمى التونسى كارت ريون شطب شحن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة