3 عوامل أفقدت الأهلي شخصية البطل!

السبت، 10 نوفمبر 2018 11:09 م
3 عوامل أفقدت الأهلي شخصية البطل! الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الملعب الأوليمبي برادس، تلقى النادي الأهلي هزيمة ثقيلة بثلاثية نظيفة أمام نادي الترجي التونسي، في المباراة التي جمعت الفريقين بإياب الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا، لتتبخر أحلام وطموحات الجماهير الحمراء في حصد اللقب التاسع للعام الثاني على التوالي .

النادي الأهلي افتقد لشخصية البطل خلال أحداث المباراة، ليستقبل ثلاثة أهداف بغرابة، دون أن وجود هجمة واحدة ناجحة لأبناء القلعة الحمراء طوال 90 دقيقة، أسباب عديدة جاءت وراء الأداء الباهت الذي قدمه لاعبو الأهلي نرصدها في السطور التالية .

عدم وجود قائد

افتقد النادي الأهلي لوجود شخصية القائد في قلب الميدان، الذي يقوم بتوجيه زملائه داخل الملعب، ومنذ اعتزال الجيل الذهبي في الفريق الأحمر الذي كان أخره وائل جمعة، لم يجد النادي الأهلي ضالته في وجود القائد في أي من لاعبيه رغم وجود لاعبين أصحاب خبرات .

نقص الخبرات

اعتزل جيل البطولات في النادي الأهلي الذي توج بعديد من الألقاب على فترات متقاربة، ولم يتبقى من الجيل الذهبي سوى حسام عاشور وأحمد فتحي و وليد سليمان، فيما يعتمد الفريق الأحمر على مجموعة من اللاعبين الشباب الذين لم تسعفهم خبراتهم في خوض المباراة النهائية .

الأداء الدفاعي لكارتيرون

اعتمد باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي على أسلوب لعب دفاعي لا يناسب طريقة القلعة الحمراء خلال مباراة الترجي، ليعاني الأحمر من ضغط متواصل على مدار الـ 90 دقيقة ويستقبل ثلاثية الترجي .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة