موظفو جوجل ينظمون مسيرات احتجاجية لرفض التحرش الجنسى فى الشركة

الخميس، 01 نوفمبر 2018 11:00 م
موظفو جوجل ينظمون مسيرات احتجاجية لرفض التحرش الجنسى فى الشركة جوجل
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج الآلاف من موظفى جوجل فى جميع أنحاء العالم فى مسيرات فى تمام الساعة 11:10 صباحًا بالتوقيت المحلي للاحتجاج على التحرش الجنسى فى الشركة، وتم نشر صور لاحتجاجات الموظفين فى كل من مكاتب الشركة بجوجل فى لندن ودبلن على حساب تويتر.

وفى بيان مرسل عبر البريد الإلكترونى، قال أحد الممثلين: "بصفتنا موظفين فى جوجل، شعرنا بالاشمئزاز من تفاصيل مقالة نيويورك تايمز الأخيرة، والتى قدمت أحدث مثال على ثقافة التواطؤ والدعم لمرتكبى الجرائم فى مواجهة التحرش الجنسى وسوء التصرف وسوء استخدام السلطة"؟

موظفين جوجلل
موظفين جوجلل

 

وتابع الممثل: "للأسف هذا جزء من نمط طويل الأمد، أحدهما يتضخم بفعل العنصرية النظامية، ونحن نعرف هذه الثقافة جيدًا، بالنسبة لقصة فى صحيفة نيويورك تايمز، هناك آلاف أخرى على كل مستوى من مستويات الشركة."

وكتب المتظاهرون عبر هاشتاج #GoogleWalkout hashtag على مواقع التواصل الاجتماعى، العديد من المشكلات التى يريدون أن تعالجها شركة التكنولوجيا، ومن ضمنها إنهاء التحكيم القسرى لضحايا التحرش والتمييز.

وتتضمن الطلبات أيضًا نهاية لعدم المساواة فى الأجور وتقريرًا عامًا يشرح بالتفصيل التحرش الجنسى فى الشرك،. يطلب الموظفون أيضًا عملية عالمية للإبلاغ عن الانتهاكات مع إخفاء الهوية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة