ضبط عاطل تخصص فى سرقة السيارات بحلوان

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 01:55 م
ضبط عاطل تخصص فى سرقة السيارات بحلوان المتهم
كتب على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، من القبض على عاطل، سرق سيارة موظف وساومه لإعادتها بدائرة قسم شرطة حلوان.

كان بلاغ ورد للعميد بدوى هاشم، مأمور قسم شرطة حلوان، من شريف.ع ٤٢ سنة موظف، يفيد اكتشافه سرقة سيارته الملاكى، حال توقفها امام مسكنه ـ دائرة القسم، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 وفي وقت لاحق ورد له اتصال هاتفي من رقم "محدد" ساومه خلاله المتصل علي دفع مبلغ 10 آلاف جنيه مقابل إعادة السيارة واتفق معه على مقابلته بمنطقة ركن فاروق ـ شارع كورنيش النيل ـ دائرة القسم.

• تم  مجاراة المتهم بالتنسيق مع المبلغ وبإعداد الأكمنة اللازمة بالمكان المشار إليه تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه وتبين أنه يدعي:"ت.ع" ٣٥ سنة، عاطل، ومقيم بمدينة الصف محافظة الجيزة، وعثر بحوزته السيارة المستولى عليها.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "المفتاح المصطنع"

كما اعترف بارتكاب واقعة سرقة سيارة ملك المدعو/ حسام م ٢٨ سنة، ومقيم دائرة القسم، المحرر بشأنها محضر، وتم بإرشاده ضبط السيارة الثانية بمكان إخفائها بمنطقة حدائق حلوان ـ دائرة القسم.

وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على السيارتين واتهماه بالسرقة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم جار العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة