هشام زكريا: سعيد بنقطة التعادل مع المقاصة والمهاجمين لم ينفذوا المطلوب

السبت، 06 أكتوبر 2018 09:23 م
هشام زكريا: سعيد بنقطة التعادل مع المقاصة والمهاجمين لم ينفذوا المطلوب هشام زكريا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب هشام زكريا، المدير الفنى لفريق الجونة، عن سعادته بالتعادل السلبى مع مصر المقاصة فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على استاد الجونة، فى إطار منافسات الجولة العاشرة من عمر منافسات الجولة العاشرة بالدورى الممتاز.

أوضح زكريا فى تصريحاته لـ"ON Sport" أن المقاصة فريق كبير، ويمتلك مدير فنى على مستوى عال، لافتًا إلى أن لاعبيه مازالوا متأثرين نسبيًا بالخسارة من الاتحاد السكندرى فى المباراة الماضية بنتيجة 2 / 1، وإنه بذل قصارى جهده من أجل أن يطوى اللاعبين تلك الصفحة قبل مواجهة المقاصة.

تابع هشام زكريا حديثه، مؤكدًا أن مهاجمى الفريقين لم يلتزموا بالتعليمات الفنية التى منحت لهم قبل اللقاء، مشيرًا إلى إنه كان يختذل جهد المهاجمين للشوط الثانى لكنه لم يتم التنفيذ على الوجه الأكمل.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الجونة للنقطة 13 فى المركز السادس، بعد أن لعب 9 مباريات فاز فى 3 وتعادل فى 4 وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكه تسعة أهداف ومازال لديه مباراة مؤجلة فيما يحتل مصر المقاصة المركز الرابع برصيد 14 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز فى أربعة وخسر مثلهم وتعادل فى 2 وسجل لاعبيه 10 أهداف وتلقت شباكه ثمانية أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة