9ديسمبر.. نظر معارضة رئيس تحرير مجلة الأهلى على تغريمه بتهمة سب مجدى عبدالغنى

السبت، 06 أكتوبر 2018 12:49 م
9ديسمبر.. نظر معارضة رئيس تحرير مجلة الأهلى على تغريمه بتهمة سب مجدى عبدالغنى مجدى عبد الغنى - أرشيفية
كتب ــ أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظر محكمة جنح الهرم المعارضة المقدمة من جانب الناقد الرياضى إبراهيم المنيسى رئيس تحرير مجلة الأهلى، على الحكم الصادر ضده غيابيًا بتغريمه 10 آلاف جنيه فى اتهامه بسب مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، فى جلسة 9 ديسمبر المقبل.

كان أشرف عبد العزيز المحامى بالنقض بصفته وكيلاً عن مجدى عبد الغنى أقام جنحة سب ضد الناقد الرياضي إبراهيم منيسى عقب نشر الأخير مقال عن مجدى عبد الغنى قيد برقم 46646 سنة 2018، دفع فيه بأن جميع ما بالمقال غير صحيح ولم يتم إجراء أي تحقيق مع الكابتن مجدي عبد الغني من قبل اتحاد كرة القدم، كما أنه لم يتم تقديم أي بلاغات ضده من أى جهة أو تحقيقات داخلية فى اتحاد كرة القدم المصرى.

وتابع، أن ما أسنده محرر الخبر عن مجدي عبد الغني هو سب وتشهير، حيث وصفه ونعته بأنه شخص يتربح من عمل من أعمال وظيفته، حيث تم رفع جنحة ضد محرر الخبر طبقا لنصوص المواد , 188 ,306 , 307 ، 308.

وكان الناقد الرياضى إبراهيم المنيسى قد نشر فى بوابة الأخبار الإلكترونية مقالا تحدث فيه عن استيلاء مجدى عبد الغنى على العديد من حقائب الملابس الرياضية الخاصة بأعضاء بعثة المنتخب، وأشار المقال إلى أن كاتبه لديه مستندات تتضمن تسجيلًا تليفزيونيًا لما أكده مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيسه هانى أبو ريدة من تحويل مجدى عبد الغنى للتحقيق بسبب تلك الواقعة.

وقال "المنيسى"، إن لجنة التفتيش المشكلة من قبل وزارة الشباب والرياضة على اتحاد الكرة اثبتت صحة ارتكاب مجدى عبد الغنى للواقعة، وتضمن تقريرها بندًا صريح بشأن الملابس الرياضية التى حصل عليها بالمخالفة للقانون، وانه سيستند إلى ذلك التقرير بأوراق ومستندات رسمية تثبت صحة ما أورده فى المقال، خلال نظر المعارضة المقدمة من جانبه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة