وكيل "صناعة البرلمان" يكشف أولويات اللجنة بدور الانعقاد الرابع

الجمعة، 05 أكتوبر 2018 12:03 م
وكيل "صناعة البرلمان" يكشف أولويات اللجنة بدور الانعقاد الرابع النائب علاء ناجى وكيل لجنة الصناعة
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه النائب علاء ناجى وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، بالشكر إلى جميع أعضاء اللجنة على منحه الثقة فى تولى المنصب بدور الانعقاد الرابع، مؤكدا أنه لن يتأخر فى تلبية مطالب النواب فى سبيل خدمة الوطن والنهوض بالاستثمار والاقتصاد فى الدولة من حيث الاهتمام بمناقشة مشروعات القوانين بما ينعكس بالإيجاب لصالح الصناعة المصرية.

 

وقال علاء ناجى فى تصريح لـ" اليوم السابع "، أن ملف المصانع المتعثرة والمتوقفة عن العمل يأتى فى مقدمة أولوية عمل اللجنة خلال الفترة المقبلة، حيث سيتم وضعها بجدول أعمال اللجنة ومناقشة الوزير فى هذا الملف بهدف وضع دراسة ورؤية مشتركة لإعادة تشغيلها بما يساعد على النهوض بقطاع الصناعة والاقتصاد فى مصر.

 

وأضاف وكيل لجنة الصناعة بالبرلمان، أن الصناعة المصرية تشهد تطور ملحوظ منذ تولى الرئيس السيسى مسئولية الدولة نظرا لإيمانه الشديد بضرورة الاعتماد على الصناعة المصرية فى توفير احتياجات المواطنين من كافة المنتجات.

 

وأكد النائب علاء ناجى، أن البرلمان والحكومة شركاء فى بناء الإقتصاد الوطنى، وسيكون هناك تعاون مشترك خلال الفترة المقبلة للعمل على وضع خطة متكاملة لتحقيق التنمية الصناعية بما يضمن تقليل الاستيراد وتشجيع التصدير، وفق أجندة الإصلاح الاقتصادى الذى يهدف إلى تحويل مصر لدولة مصدرة وليست مستهلكه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة