موجز أخبار الساعة 6.. انتصار السيسي ترحب بميلانيا ترامب فى زيارتها لمصر غدا

الجمعة، 05 أكتوبر 2018 06:00 م
موجز أخبار الساعة 6.. انتصار السيسي ترحب بميلانيا ترامب فى زيارتها لمصر غدا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" عددا من الأخبار والتقارير المهمة، خلال الساعات القليلة الماضية، من بينها قرار الاتحاد الأفريقى لكرة اليد اعتبار مراسلات الزمالك الموقعة من مرتضى منصور باطلة، وكواليس جلسة كلوب مع صلاح، واستشهاد فلسطينى فى غزة، وترحيب السيدة انتصار السيسي، حرم الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيارة ميلانيا ترامب، حرم الرئيس الأمريكي، المقررة غدا السبت.

وفيما يلى موجزا لأهم أخبار مصر الساعة 6..

 

 

كواليس جلسة كلوب مع محمد صلاح عقب مباراة ليفربول ونابولي

حرص يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى على عقد جلسة خاصة مع النجم المصرىمحمد صلاح عقب نهاية مباراة ليفربول ونابولى الايطالى التى أقيمت أول أمس الاربعاء، بملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا، والتى انتهت بخسارة ليفربول بهدف دون مقابل

 

استشهاد فلسطينيين بينهم طفل برصاص الاحتلال الإسرائيلى فى غزة

أعلنت وزارة الصحة الفلسينية، استشهاد طفل ورجل فى قطاع غزة برصاص قناصة الاحتلال الإسرائيلي، خلال مظاهرات اليوم الجمعة.

 

 

الاتحاد الأفريقي لليد يطلب إلغاء توقيع مرتضى منصور ويعتبر مراسلاته باطلة

طالب رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة اليد، منصورو أرمو، بإلغاء التوقيع الرسمي المعتمد لرئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، في مذكرة أرسلها للأمين العام تشارلز أومبوماهو.

وارفق أرمو في المذكرة التي قدمها ضد مرتضى منصور، العقوبات التي فرضها الاتحاد المصري لكرة اليد على رئيس نادي الزمالك في أعقاب تصريحاته المُسيئة التي قام بالإدلاء بها ضد رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

 

انتصار السيسي: أتشرف باستقبال زوجة الرئيس الأمريكى فى مصر غداً

أعلنت السيدة انتصار السيسي، حرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أنها ستستقبل ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي غدًا بالقاهرة..

 

قوافل سحب عينات تحليل فيروس سى تصل شبرا الخيمة

نظمت مديرية أمن القليوبية قافلة طبية لسحب العينات اللازمة من العاملين بقسم شرطة أول شبرا الخيمة وكذا المحجوزين به ، حيث تم سحب عينات لعدد من المحجوزين والعاملين بالقسم كإجراء وقائى ضمن مبادرة الحملة القومية للكشف المبكر عن "فيروس C " بالتعاون مع الجهات المعنية بوزارة الصحة.

 

نادية مراد: حصولى على جائزة نوبل مسئولية كبيرة لإنهاء معاناة نساء العالم

قالت  الناشطة الإيزيدية نادية مراد الفائزة بجائزة نوبل للسلام، اليوم الجمعة، إن حصولها على هذه الجائزة مسؤولية كبيرة للعمل على إنهاء معاناة النساء في العالم وفي العراق تحديداً.

 

ميلانيا ترامب فى مصر غدا.. استعدادات مكثفة لاستقبال سيدة أمريكا الأولى.. انتصار السيسي ترحب بلقاء زوجة الرئيس الأمريكي.. مصادر: الزيارة تتضمن جولة بالأماكن السياحية.. والأعلام المصرية تزين مطار القاهرة.. صور

رحبت السيدة انتصار السيسى، قرينة  الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بزيارة حرم الرئيس الأمريكي "ميلانيا ترامب" لمصر، غدا السبت.

 

صور.. ألمع نجوم الفن والإعلام فى إطلالة جديدة عبر شاشات قنوات ON.. الإبراشى يقدم برنامج "كل يوم".. أمير كرارة وشريف منير وهيدى كرم أبرز الفنانين.. وجمهور الكرة المصرية على موعد مع حسن المستكاوى

تواصل شركة "إعلام المصريين" تصدرها خريطة الإعلام المصرى، بفضل تعاقدات تامر مرسى رئيس مجلس إدارة الشركة، مع مجموعة متميزة من الإعلاميين والفنانين فى شبكة قنوات أون ،ON إذ تعاقد مع شيرين حمدى وشريف منير وخلود زهران وأمير كرارة ووائل الإبراشى لتقديم برامج على قناة "ON E" بجانب حسن المستكاوى فى قناة "أون سبورت".

 

 

أبطال العبور يروون ملحمة "استعادة الكرامة".. العميد محمد فكرى: حطمنا أسطورة قوة لا تقهر.. واللواء محمد الألفى: دور المواطن السيناوى عظيم فى نصر أكتوبر.. واللواء محمد الشهاوى: عبقرية التخطيط فى اختيار ساعة الصفر

45 عاما مرت على انتصار حرب أكتوبر المجيدة التى كانت شاهدة على قدرة الجيش المصرى وبسالة أفراده فى تحطيم المستحيل وتحقيق المعجزة.. 45 عاما مرت، ولا يزال العالم يدرس ويحلل مظاهر قدرة أفراد قواتنا المسلحة على تحطيم كل النظريات والاستراتيجيات الحربية.. وفى كل عام تحتفل مصر بذكرى هذا الحدث العظيم الذى مازال محفورا فى أذهان الجميع سواء من عاصروه أو حتى ومن لم يحالفهم الحظ لحضوره من الأجيال التالية، فيكفينا شرفا ما يرويه أبطال هذه الحرب وما سطره التاريخ عن تلك الملحمة البطولية الفريدة من نوعها التى قام فيها جنودنا بعبور قناة السويس وتحطيم خط بارليف وتلقين إسرائيل درسا عسكريا فى الإرادة والمواجهة والقدرة على ابتكار حلول غير تقليدية.

 

جمعة المحترفين فى ملاعب العالم.. تريزيجيه يسعى لإنقاذ قاسم باشا من دوامة الهزائم بالدورى التركى.. صدارة الدورى السعودى تنتظر السعيد وعبد الشافى مع الأهلى.. وحسين الشحات يبحث عن تألق جديد مع العين الإماراتى

يخوض سفراء الكرة المصرية، فى مختلف أندية العالم، العديد من المواجهات النارية اليوم، الجمعة، بالتزامن مع انطلاق الأسبوع الجديد من مسابقات الدورى، ويسلط التقرير التالى على أبرز المواجهات التى تنتظر المحترفين اليوم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة