النائب العام يوقع مذكرة تفاهم للتعاون القضائى مع نظيرته بالبرتغال

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 02:48 م
النائب العام يوقع مذكرة تفاهم للتعاون القضائى مع نظيرته بالبرتغال المستشار نبيل أحمد صادق ونظيرته البرتغالية جوانا ماركیز فیدل
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع النائب العام، المستشار نبيل أحمد صادق، مع  النائب العام لدولة البرتغال، جوانا ماركیز فیدل مذكرة تفاھم للتعاون القضائى فى حدود اختصاصاتھما ما بین النیابة العامة المصریة ونظیرتھا البرتغالیة وذلك بمقر مكتب النائب العام بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

IMG-20181003-WA0017
 المستشار نبيل أحمد صادق ونظيرته البرتغالية جوانا ماركیز فیدل

 

وذكر بيان صادر عن مكتب النائب العام  إن مذكرة التفاهم تأتي دعماً للتعاون المشترك وتعزیزاً لمعرفة أعضاء النیابة العامة بالدولتین، وتطویر العدالة عن طریق تبادل الخبرات بین الجانبین فى المجالات القانونیة المشتركة وإدخال التقنیات الحدیثة.

IMG-20181003-WA0016
النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق

وأضاف البيان أن ذلك يأتى أيضا فى إطار التعاون بین أجھزة النیابة العامة فى سائر دول العالم، والذى لھا أبلغ الأثر في بناء  القدرات وتبادل الخبرات ومكافحة الجریمة بشتى صورھا، واھتداء برغبة الطرفین في العمل لمصلحة العدالة وإرساء دولة القانون؛ ورغبةً في مد جسور التعاون القضائي بین البلدین ، وتأكیداً على الآثار المثمرة للتعاون القضائى .

IMG-20181003-WA0014
 

وأضاف البيان أن إبرام تلك المذكرة یعد تأكیداً على عمق العلاقات التاریخیة والصلات والروابط القانونیة بین البلدین وتتویجاً لھا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة