أخبار كريستيانو رونالدو اليوم حول علاقته مع بيريز والرحيل عن ريال مدريد

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 04:47 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم حول علاقته مع بيريز والرحيل عن ريال مدريد رونالدو وبيريز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى، أن علاقته بفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد كانت قاصرة على العمل، وأن ما كان يخبره به ليس من قلبه، على حد وصفه.

رونالدو مع رئيس ريال مدريد
رونالدو مع رئيس ريال مدريد

 

رونالدو يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد
 

وأضاف رونالدو فى تصريحات لصحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، "شعرت داخل ريال مدريد، وعلى الأخص من الرئيس، أنهم لم يعتبروننى كما فعلوا فى البداية.. فى أول أربع أو خمس سنوات كان لدى شعور بأننى "كريستيانو رونالدو"، وقّل هذا الشعور بعد ذلك مع مرور السنوات الأخيرة".

وأضاف نجم يوفنتوس خلال تصريحاته، أن نظرات رئيس ريال مدريد له فى السنوات الأخيرة من خلال عيون لم ترغب فى قول الشىء نفسه، كما لو لم يعد الشخص أو اللاعب الذى لا غنى عنه، وهو الأمر الذى دفعه للتفكير فى الرحيل عن ريال مدريد.

أوضح رونالدو قائلاً، "كانوا يقولون إننى أطلب المغادرة.. كان هناك شىء من ذلك، لكن الحقيقة أن لدى دائما انطباع بأن الرئيس لن يكلف نفسه بجهد من شأنه أن يغير من قرارى".

رونالدو نجم يوفنتوس
رونالدو نجم يوفنتوس

 

رونالدو لم يرحل عن ريال مدريد من أجل المال
 

شدد نجم اليوفى فى تصريحاته على أن ملف الرحيل عن ريال مدريد إذا كان من أجل المال لانتقل إلى الصين، حيث كان سيحصل على خمسة أضعاف ما كان سيحصل عليه فى يوفنتوس أو ريال مدريد.

وأكد كريستيانو رونالدو أن انتقاله إلى يوفنتوس ليس من أجل المال لأنه قد حصل على نفس الراتب أو أكثر فى ريال مدريد، موضحاً أن الفرق هو احترام واهتمام مسئولى يوفنتوس له ورغبتهم القوية فى ضمه وهو الأمر الذى افتقده تدريجياً داخل الملكى.

وتعليقاً على رحيله من ريال مدريد بسبب زيدان قال رونالدو، "قرارى بالمغادرة لم يكن بسبب رحيل زيدان، إنها واحدة من تلك الأشياء الصغيرة التى جعلتنى أشعر بأنني أفضل قليلاً لو ابتعدت عن المكان الذي لم أعد اشعر فيه بالتقدير".

واختتم رونالدو تصريحاته قائلاً، "بعد 9 سنوات رائعة مليئة بلحظات لا تصدق، عشت ليالى لا تنسى مع الجماهير وزملائى.. سأظل دائماً فخور باللعب لهذا النادى العظيم، ولكن كان لا بد من التغيير والانتقال الى مكان آخر".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة