نيمار: لم أصل إلى 100% من لياقتى البدنية مع سان جيرمان

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 05:26 م
نيمار: لم أصل إلى 100% من لياقتى البدنية مع سان جيرمان نيمار فى المؤتمر الصحفى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، أنه لم يصل إلى كامل لياقته البدنية مع فريقه خلال الموسم الحالى 2018/2019.

وقال نيمار فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة سرفينا زفيزدا الصربى، مساء غد الأربعاء، فى الجولة الثانية بدورى أبطال أوروبا: "لم أصل إلى 100% من لياقتى البدنية، لا أحد فى وصل إلى 100%، إنها بداية الموسم ولعبنا بعض المباريات"، مضيفا: "المستوى الأعلى فى كرة القدم العالمية يأتى بين فبراير ومارس، عندما تأتى أفضل المباريات أنا أحاول التحسن فى كل مباراة، كل يوم".

وأضاف النجم البرازيلى: "أحب أن أحرك اللعب فى سان جيرمان، من الواضح أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي في برشلونة يلعب بهذه الطريقة، كانت مهمتى مختلفة جدًا، لم أكن أقود الفريق، فى سان جيرمان، أحب أن أستحوذ على الكرة، أن ألمسها، أنا سعيد جدا باللعب فى الوسط".

وتحدث نيمار عن علاقته بتوماس توخيل مدرب سان جيرمان، قائلا: "إنه جاء بشيء جديد للفريق منذ محادثتنا الأولى العام الماضي، أدركت أنه شخص قادر على النجاح، وهو يريد إظهار أفضل وجه له، أنا أعرف من هو، إنه يعرف تماما أين يريد الذهاب، إنها تجربة رائعة أن أعمل معه".

جدير بالذكر أن فريق باريس سان جيرمان يتذل ترتيب المجموعة الثالثة بدون رصيد من النقاط بعد الخسارة التى تلقاها ضد ليفربول بنتيجة 2-3 فى الجولة الأولى 18 سبتمبر الماضى. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة