بلاش بهرجة.. استايلست هتقولك تلبسى إيه فى الخطوبة لو على الضيق

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 04:41 م
بلاش بهرجة.. استايلست هتقولك تلبسى إيه فى الخطوبة لو على الضيق الخطوبة
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إطلالة مميزة وبسيطة هى ما تحلم به العروس ليلة حفلها سواء كان فى الخطبة أو الزواج، ولأن الخيارات فى الخطبة تكون متعددة على عكس الزفاف تقع الكثير منهن فى حيرة أثناء اختيار الإطلالة التى يمكنها الظهور بها فى حفل خطبتها، خاصة إذا كان هذا الحفل سيتم إقامته فى منزل العائلة، لذا تقدم لك الاستايسلت أميرة عبد المنعم بعض النصائح أثناء اختيار إطلالتك فى هذه الحالة.

دائمًا ما يتسم الحفل المقام فى المنزل بالبساطة، لذا يجب أن تختار العروس فستانا بقصة بسيطة ويحتوى على تطريز قليل جدًا وبسيط، ويمكن اختياره بطريقة الأوف شولدر أو الميرميد.

الخطوبة1
الخطوبة

وأضافت أن العروس يجب أن تلجأ أكثر لاختيار الفساتين السادة غير المطرزة، وأنه يمكن استبداله بالـ "تيير" أو فستان قصير ولكن فى كل الأحوال البساطة هى المطلوبة، وتكون الإطلالة بعيدة عن السواريه.

وعن الألوان تقول يجب أن تكون فاتحة بدرجة كبيرة، كاختيار الموف أو الليلاه أو الأوف وايت أو الرمادى الفاتح حسب اللون الذى تفضله، وتكون الخيارات للعروس غير المحجبة متعددة ومتنوعة فيمكنها اختيار فستان قصير أو طويل أو أوف شولدر أو جامبسوت على سبيل المثال باعتباره من الموضة المنتشرة مؤخرًا.

الخطوبة
الخطوبة

وللعروس المحجبة تقول إنه يمكنها اختيار فستان ميرميد بلون واحد مع الحجاب بنفس اللون، ويكون قليل التفاصيل ويتسم بالبساطة، أو استبداله بالـ " تيير" أيضًا أو حتى جامبسوت يناسب الحجاب.

ولأن الإكسسوارات من الأشياء التى تحرص الفتيات عليها تقول إنه رغم كونه من الطبيعى اختيار العروس لعقد أو خاتم بسيط، إلا أنه فى هذه الحالة سترتدى خاتم الخطبة والشبكة، وبالتالى يمكنها التخلى عن الإكسسوارات الأخرى، وأن تتخلى عن بوكيه الورد فى هذه الحالة.

الخطوبة2
الخطوبة

وعن تسريحة الشعر تنصح باختيار تصفيفة قريبة للطبيعى، يمكنها رفع الشعر من الجانبين، وإذا قررت وضع إكسسوار على الشعر تحتار قطعة رقيقة فى أحد الجوانب، ولا تفكر أبدًا فى التاج، وتنصح العروس المحجبة باختيار حجاب بسيط غير لامع بدرجة كبيرة.

واختتمت أميرة حديثها عن الطريقة التى يمكن للعروس بها اختيار المكياج قائلة إن المكيب أيضًا يجب أن يكون مناسب للمنزل، ويكون مائل للبساطة مع الفستان لأن المبالغة فيه ستجعلها تبدو بشكل غير لائق للمناسبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة