لو عندك "كراش" فى الجيم.. تعمل إيه وما تعملش إيه عشان ما تخسرهاش؟

الجمعة، 19 أكتوبر 2018 10:00 م
لو عندك "كراش" فى الجيم.. تعمل إيه وما تعملش إيه عشان ما تخسرهاش؟ فتاة رياضية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الجيم" هو مكان رائع لمقابلة أشخاص جدد، ونظرًا لأنه غالبًا ما يجمع أشخاص ذوى اهتمام مشترك يحدث فى بعض الأحيان أن يجد أحد الحب هناك. ولكنه لا يعرف كيف يتصرف تجاهه وما يجب أن يفعله وما لا يجب أن يفعله كى لا يترك انطباعًا سيئًا أو يفسد الأمر برمته. 
 
إذا واجهت هذه المشكلة إليك هذه النصائح من موقع "يورتانجو" الأمريكى للعلاقات: 

لا تطاردها

هذا الأمر مهم للغاية. لا تكن غريبًا أو تلاحق "الكراش" حتى لو بالنظرات، لأن هذا سيجعلها تشعر بعدم الراحة خاصة فى هذا المكان الذى يريد الجميع فيه أن يشعروا بالراحة وأن يكونوا على طبيعتهم قدر الإمكان. 

انتبه للغة الجسد 

كن منتبهًا للغة جسدك وما ترسله من إشارات، وكذلك لغة جسد الفتاة التى تشعر نحوها بإعجاب، فإذا كان هناك تواصل بالعين بينكما يستمر لفترة أطول من المعتاد، وحدث أكثر من 3 مرات من المحتمل أن تكون هذه علامة جيدة. وإذا ابتسمت لك فهذه إشارة أخرى، ولكن ضع فى اعتبارك أنها يمكن أن تكون بطبعها ودودة تبتسم للجميع ولا تعنى لغة جسدها فى هذه الحالة شيئًا خاصًا لك.

كن لطيفًا

كن ودودًا عندما تجد مؤشرات أولية، فإذا وجدتها تبتسم لك فى المرة التالية بادلها الابتسامة وقل لها مرحبًا. لا تحاول أن تتعجل أى شيء فقط كن ودودًا واجعل المحادثة قصيرة جدًا ومع الوقت ستحصل على محادثات أطول.

main-qimg-285a71cd6dde7709d60f1899aac73446

لا تحاول بجدية أن تلفت نظرها 

لا تبالغ فى محاولاتك لأن تنال إعجاب فتاتك، فلا تحاول أن تتصنع شيئًا أو تبرز مميزاتك فقط كن ودودًا وطبيعيًا جدًا. وإذا لم تعجب بك فتقبل ذلك بصدر رحب لأن هذه هى الحياة.

اختر الوقت الصحيح 

التوقيت الصحيح يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا، فلا تقاطعها وسط مجموعة أو تحاول أن تحدثها وهى تستخدم جهاز الجرى. إن هذه الأخطاء تقلل كثيرًا من فرص إعجابها بك لأنها تظهر نقصًا فى اللباقة والذكاء الاجتماعى. 

gym-couple-730x410

لا تمط المحادثة 

عندما تتحدث فى النهاية مع الفتاة لا تحاول أن تطيل المحادثة وتمطها خاصة فى البداية، فالجميع وقتهم محدود فى هذا الزمن لذلك اجعل حديثك موجزًا وقصيرًا كى لا تتجنبك فيما بعد. وعندما تتطور الأمور ستشعر كيف تسير المحادثة. ويمكنك حتى أن تقول فى بداية المحادثة "يجب أن أعود إلى التمرين سريعًا ولكن أردت فقط أن أقول... " وذلك لتعطيها إشارة أنك لن تطيل المحادثة أو تماطل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة