قانون الضريبة العقارية على مائدة "خطة البرلمان" الأسبوع المقبل

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 10:59 م
قانون الضريبة العقارية على مائدة "خطة البرلمان" الأسبوع المقبل النائب مصطفى سالم
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النائب مصطفى سالم، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، عن جدول اجتماعات اللجنة خلال الأسبوع المقبل، وعددهم 3 اجتماعات برئاسة الدكتور حسين عيسى رئيس اللجنة.

 

وتعقد اللجنة اجتماعها الأول بعد تشكيل مكتبها ببداية دور الانعقاد الرابع، عصر يوم الأحد المقبل لاعتماد إنجازات اللجنة خلال دور الانعقاد العادى الثالث، ومناقشة خطة عمل اللجنة خلال دور الانعقاد العادى الرابع، إلى جانب إعادة تشكيل اللجان الفرعية المنبثقة من اللجنة.

 

وأوضح سالم لـ"اليوم السابع" أن الاجتماع الثانى سينعقد عصر يوم الإثنين المقبل لمناقشة قرار رئيس مجلس الوزراء بمشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 196 لسنة 2008، بإصدار قانون الضريبة على العقارات المبنية، بالاشتراك مع مكتب لجنة الاسكان والمرافق العامة والتعمير.

 

وتعقد اللجنة الاجتماع الثالث لها خلال الأسبوع مقبل عصر الثلاثاء لمناقشة مشروع القانون المقدم من النائب على الكيال و60 نائباً (أكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس)، بشأن تنظيم المعاملات التجارية الإلكترونية، بالاشتراك مع لجان الشئون الاقتصادية والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والشئون الدستورية والتشريعية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

خديجه عبد الرحمن علي

الضريبه العقارية

نرجو من وزير المالية ان يمد المده لتحصيل الضريبه العقارية ثلاثون يوما علي الأقل الرحمه حلوه بالمناسبه انا خارج البلاد للعلاج حتي اخر هذا الشهر بالمناسبه انا من قراء اليوم السابع يوميا فأرجو نشر هذه الرساله وشكرا لليوم السابع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة