رئيسة القومى للمرأة تشارك بالمنتدى الرابع للأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين

الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018 10:27 ص
رئيسة القومى للمرأة تشارك بالمنتدى الرابع للأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشارك الدكتورة مايا مرسى، رئيسة المجلس القومى للمرأة اليوم في حضور المنتدى الرابع للأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة للقيادات العالمية المشاركة في تنفيذ برامج المدن والآماكن العامة الآمنة للنساء والفتيات الذى يحمل هذا العام عنوان " القيادة والشراكات التحفيزية: تنفيذ برامج متكاملة للمدن والأماكن العامة الآمنة مع ولجميع النساء والفتيات" والمنعقد في إدمنتون ، كندا، في الفترة من 16 إلى 19 أكتوبر الجارى .

ويضم المنتدى أكثر من 250 من القيادات والخبراء من 25 دولة من المشاركين في برامج ومبادرات الأمم المتحدة العالمية للمدن والاماكن العامة الآمنة للنساء والفتيات.

 وأوضحت مرسي أن المنتدى يهدف إلى تقديم فرصة لتبادل الخبرات فيما يتعلق بالممارسات المعنية بتنفيذ برامج متكاملة للمرأة والفتيات في المدن والآماكن العامة  الآمنة ، والتى تساعد على تحقيق اهداف التنمية المستدامة والخطة الحضرية الجديدة .

 

وتلقي مرسي كلمة يوم 18 أكتوبر في الندوة التى تحمل عنوان " توطين اهداف التنمية المستدامة وتنفيذ الخطة الحضرية الجديدة : التركيز على خلق وسائل نقل آمنة ومستدامة للنساء والفتيات" ، تقوم خلالها بعرض تجربة مصر في هذا المجال .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة