موجز 10 مساء.. البترول: لا صحة لزيادة أسعار الوقود حاليا

السبت، 13 أكتوبر 2018 10:04 م
موجز 10 مساء.. البترول: لا صحة لزيادة أسعار الوقود حاليا طارق الملا وزير البترول - موجز 10

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة منها: نفى مصدر مسئول بقطاع البترول، أن تكون هناك نية لزيادة أسعار الوقود خلال الفترة الحالية، مضيفا أن قرار تحريك أسعار الوقود هو قرار الحكومة وليس الوزارة فقط. 
 
 
 
نفى مصدر مسئول بقطاع البترول، أن تكون هناك نية لزيادة أسعار الوقود خلال الفترة الحالية، مضيفا أن قرار تحريك أسعار الوقود هو قرار الحكومة وليس الوزارة فقط. 
 
 
تصدى المغردون العرب لكذب وتدليس قناة الجزيرة القطرية، والتى تحولت إلى بؤرة تبث سموم الكراهية والتحريض فى الوطن العربى، وخاصة بعد المقاطعة العربية لدويلة قطر بسبب دعمها الإرهاب وإيواء الإرهابيين على أرضها. 
 
 
 
عرض الإعلامى نشأت الديهى، صورة للصحفى السعودى جمال خاشقجى، وهو يحمل سلاح "آر بى جى" وبجواره زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن.
 
 
 
أنهى منتخب تونس الشوط الأول من مباراته أمام ضيفه منتخب النيجر متقدما بهدف نظيف، والتى يستضيفها ملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة العاشرة بتصفيات أمم أفريقيا 2019.
 
 
أكد الدكتور محمد جاد رئيس هيئة الإسعاف، ردا على تداول صورة  لسيارة إسعاف يقوم طاقمها بنقل أثاث منزلى  أنه تم التأكد من الواقعة عن طريق بيانات السيارة و تاريخ الصورة مؤكدا أن الصورة لم يتم تداولها إلا صباح اليوم وتم استدعاء مدير النموذج ومشرف الإقليم وإيقاف طاقم السيارة عن العمل وإحالتهم للتحقيق.
 
 
عبر الطلاب الوافدون المسجلون على منحة المكتب الكويتى للمشروعات الخيرية بالقاهرة، والدارسين بجامعة الأزهر المشاركين بمعسكر أبى بكر الصديق بالإسكندريـة، عن سعادتهم بالمشاركة فى المعسكر، مشيدين بمجهودات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، واحتضانه لهم وبالأداء العلمى والثقافى المحاضرين من العلماء، وكذا الموضوعات التى تم تناولها فى هذا البرنامج التثقيفى من الجوانب العلمية والتثقيفية التى تمس وتهم المجتمع الإسلامى.
 
 
 
قال الإعلامى توفيق عكاشة، إن بنى إسرائيل يملكون 82% من اقتصاد الأرض، مشيرًا إلى أن عائلة روتشيلد وحدها تمتلك 700 تريليون دولار. 
 
 
قال المتحدث العسكرى، إن الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، غادر اليوم السبت القاهرة، متوجهاً إلى العاصمة الأمريكية واشنطن لحضور مؤتمر رؤساء أركان الدول المشاركة في الحرب على التنظيمات المتطرفة، وذلك بدعوة رسمية من رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية .
 
 
 
قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن كتاب "الإخوان وداعش" جاء فى ضوء اهتمام وزارة الأوقاف بالدور الدعوى والتنويرى، ومحاصرة الأفكار المتطرفة وتفكيكها، وسيترجم هذا الكتاب لعدة لغات، مشيرًا إلى أنه لديه يقين أن جماعة الإخوان الإرهابية هى الحاضنة الكبرى لكل جماعات التطرف والإرهاب.
 
 
 
رد رجل الأعمال نجيب ساويرس، على لجان جماعة الإخوان الإرهابية الإلكترونية، وذلك عقب تعقيباتهم المغرضة حول قرار تقنين أوضاع بعض الكنائس، مشيرا أنها حق من حقوق الإنسان الأساسية. 
 
 
 
أطلق منذ قليل، الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى، إشارة بدء سباق "رالي القاهرة الأول للسيارات الكهربائية محلية الصنع"، والذى يعد الحدث الأول من نوعه بمصر، بمشاركة 26 جامعة مصرية.
 
 
 
أعلن المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد عن قيام الهيئة البدء فى تسيير رحلات لنقل الحاويات عبر قطارات البضاعة من ميناء الدخيلة بالإسكندرية إلى السد العالى بأسوان.
 
 
 
أعلنت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعى، إنه فى إطار تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والتى تستهدف الاهتمام بمحدودى الدخل والعمل على الارتقاء بمستوى معيشة المواطنين ومن خلال دور البنك  بتقديم العديد من الخدمات لكافة شرائح المجتمع سواء الخدمات المصرفية المختلفة، تمت الموافقة علي قيام البنك بتمويل مشروع البيت الريفى بمنطقة كلابشة بأسوان بالتعاون مع المحافظة.
 
 
قال الدكتور هشام عرفات وزير النقل، إنه تم فتح مشاريع سكة حديد سريع يربط بين مدينة العين السخنة والعلمين بسرعة تصل إلى 250 كيلومتر فى الساعة يعمل بالكهرباء.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة