فيديو .. طلائع الجيش يهزم القناة 2/3 ويتأهل لدور الـ16 بالكأس

الخميس، 11 أكتوبر 2018 08:24 م
فيديو .. طلائع الجيش يهزم القناة 2/3 ويتأهل لدور الـ16 بالكأس طلائع الجيش
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق طلائع الجيش على نظيره القناة بنتيجة 2/3  فى المباراة التى جمعتهما  على ستاد جهاز الرياضة العسكرى ضمن مباريات الدور الـ 32 من بطولة كأس مصر .

أحرز تارو مهاجم فريق القناة هدف التقدم لفريقه فى الدقيقة الثانية من عمر اللقاء بعد الانفراد  بالمرمى ومراوغة حارس طلائع الجيش بطريقه رائعة ثم تمرير الكرة بالمرمى الخالى .

وجاء تعادل فريق طلائع الجيش من ضربة جزاء عندما قام أحمد سمير بتنفيذها بالدقيقة 13 بعد أن سددها قوية في يسار المرمى على يمين الحارس شريف مدحت.

 

وعزز أحمد كابوريا لاعب فريق طلائع الجيش بالهدف الثانى لفريقه بالدقيقة 42 بعد مرتدة سريعة وصلت إلى فتحي عثمان الذي مرر بينية إلى زميله أحمد كابوريا داخل منطقة الجزاء  سددها كابوريا زاحفة مرت من أسفل الحارس وسكنت الشباك.

 

ثم عاد أسلام نبيل لاعب فريق القناة باحراز الهدف الثانى والتعادل بالدقيقة 60 من الشوط الثانى بعد تسديدة رائعة من خارج المنطقة ويعجز الحارس بالتصدى لها .

 

وأضاف تالا نداى مهاجم فريق طلائع الجيش الهدف الثالث لفريقة بالدقيقة 88 من ضربة جزاء تنفيذ رائع من تالا نداي لركلة الجزاء بعد أن سددها أرضية في يمين المرمى وعلى يسار الحارس.

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة