سفير إنجلترا بالقاهرة يزور الجامعة البريطانية ويشيد بجودة مراكزها البحثية

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 03:21 م
سفير إنجلترا بالقاهرة يزور الجامعة البريطانية ويشيد بجودة مراكزها البحثية الجامعة البريطانية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

‫أشاد سفير بريطانيا بالقاهرة جيفرى أدامز، بجودة العملية التعليمية التى يحصل عليها طلاب الجامعة البريطانية فى مصر، وبمستوى البحث العلمى المتقدم الذى وصلت إليه الجامعة.

وذكر بيان صادر عن الجامعة البريطانية بالقاهرة اليوم الأربعاء، أن السفير البريطانى عبر عن إعجابه الشديد بالمنظومة العلمية المتطورة التى تنتهجها الجامعة، والتى لا تختلف عن نظرائها فى المملكة المتحدة، مقدما الشكر للجامعة على ما تقدمه من إسهامات من أجل مستقبل الطلاب.

وكان فى استقبال السفير البريطانى فى القاهرة -خلال الزيارة- رئيس مجلس الأمناء بالجامعة محمد فريد خميس، ورئيس الجامعة الدكتور أحمد حمد، وعمداء الكليات.

‫من جانبه، قال رئيس الجامعة البريطانية بالقاهرة، إن الجامعة لديها قناعة بأهمية المراكز البحثية فى جميع الكليات، إذ لا تقدم خدمات تعليمية بشكل نظرى فقط، ولكن تهتم بإكساب الطلاب الخبرات العملية والبحثية خلال فترة دراستهم، لما لذلك من آثار إيجابية على مستقبلهم.

بدوره، أكد رئيس مجلس أمناء الجامعة البريطانية فى مصر، أن العلم هو قاطرة تقدم الشعوب، والبحث العلمى هو الطريق المختصر لنهضة الأمم، ومن هنا تحرص الجامعة البريطانية على التحرك في هذا المسار، لتخريج أجيال قادرة على مواكبة التطورات وصناعة المستقبل.

وأشار إلى أن الاستثمار فى البشر هو الحل الأمثل لصناعة الفارق، لذلك تحرص الجامعة على دعم هذا المبدأ كأداة من الأدوات التى تشارك بها الدولة فى تحقيق استراتيجية التنمية والبناء 2030.

وفى ختام اللقاء، قدم رئيس مجلس الأمناء درع الجامعة للسفير البريطانى بالقاهرة وبعدها قام السفير بتفقد الكليات المختلفة بالجامعة، والتقى عددا من طلابها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة