الزمالك يخوض مرانه اليوم بدون راحة بعد ثلاثية القمة

الثلاثاء، 09 يناير 2018 04:30 ص
الزمالك يخوض مرانه اليوم بدون راحة بعد ثلاثية القمة الزمالك والأهلى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الزمالك مرانه اليوم الثلاثاء، بدون الحصول على راحة سلبية بعد الخسارة من الأهلى، حيث قرر إيهاب جلال المدير الفنى للفريق خوض المران فى العاشرة صباحا.

وكان الزمالك قد تعرض للخسارة من الأهلى بثلاثة أهداف دون رد فى ختام مباريات الدور الأول من مسابقة الدورى الممتاز ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة الإنتاج الحربى فى الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدورى الممتاز والتى ستقام يوم 14 يناير الحالى.

يذكر أن إيهاب جلال سيحرص خلال مران اليوم على غلق ملف القمة بكل ما فيه على أن يتحدث فقط فى تصحيح الأخطاء التى ظهرت بالفريق الأبيض فى القمة 115.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr yasermoawad

to Ehab Galal

نداء عا جل لكل جماهير الزمالك ضرورة الاستغناء الفورى عن باسم مرسى - حازم امام - على جبر - احمد الشناوى لا روح ولا فكر وسبب من اسباب القوية فى هزيمة الزمالك اليوم وطوال العاميين السابقيين ..لا يعقل لايجيد مهاجم تسجيل هدف من ضربة جزاء- شوارع ناحية حازم امام - دقاع مهلهل من جبر والونش - خاجة تقرف والله تقرف نفس المشاكل ونفس اللاعيبة حرام حرام يكون هؤلاء فى النادى ويحرم عليهم اخذ مليم ولا جنية من الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

بدون راحة .. لأ حلوة

تقصد بدون راحة من الهزائم .. دا فريق عايز  وكالة البلح 

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

وضح ان احمد الشناوى وعلى جبر لا يصلحان للمنتخب/ الزمالك سينافس على المركز الثالث والرابع هذا العام

😎.....ايهاب جلال لعب بالظفاع المتقدم امام الاهلى وهو فى انبى وانهزم بالاربعه/ ولعب بنفس الطريقه وهو ف الزمالك وانهزم بالتلاته......يعنى فى شهر...بطريقه لعبه هذه  انهزم بالسبعه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة