يوفنتوس يعرض 10 ملايين يورو على ليفربول لضم إيمرى كان

الثلاثاء، 09 يناير 2018 01:47 م
يوفنتوس يعرض 10 ملايين يورو على ليفربول لضم إيمرى كان إيمرى كان لاعب خط وسط ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض نادى يوفنتوس الإيطالى مبلغ 10 ملايين يورو للتعاقد مع إيمرى كان لاعب خط وسط ليفربول الإنجليزى خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

إيمرى كان لاعب خط وسط ليفربول
إيمرى كان لاعب خط وسط ليفربول

يوفنتوس يعرض 10 ملايين يورو لضم إيمرى كان

ذكرت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية ، إن مسئولى يوفنتوس قرروا ضم إيمرى كان فى ميركاتو يناير لتدعيم خط وسط السيدة العجوز وصرف النظر عن فكرة التعاقد معه بشكل مجانى فى الصيف خاصة، وأن عقده سينتهى فى يونيو 2018 .

أشارت الصحيفة ، إلى أن وفداً من يوفنتوس يتواجد حالياً فى العاصمة البريطانية "لندن" للتفاوض حول ضم كان وحسم الصفقة بشكل نهائى بناءاً على رغبة المدير الفنى ماسيميليانو أليجرى .

فى الوقت نفسه يرغب الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول فى إستمرار إيمرى كان داخل صفوف الريدز للحفاظ على قوام الريدز خاصة بعد رحيل كوتينيو إلى برشلونة. 

ماتويدى لاعب يوفنتوس مع بنعطية
ماتويدى لاعب يوفنتوس مع بنعطية

كاليارى يعتذر للاعب يوفنتوس بسبب العنصرية في الدوري الإيطالي
 

نشر نادى كاليارى بيانا رسميا اعتذر خلاله لبليز ماتويدى، لاعب وسط يوفنتوس، عن الهتافات العنصرية التى تعرض لها اللاعب خلال مباراة الفريقين السبت الماضى ضمن منافسات المرحلة العشرين من الدورى الإيطالى.

جاء فى بيان نادى كاليارى، "إنك لاعب كبير، ومثل أعلى للشباب، ونود الاعتذار لك إن كنت تعرضت لإساءة فى استاد ساردينيا بسبب لون بشرتك، ونحن نعتقد أن سكان المدينة ليسوا عنصريين، ولكن الجهل وحده يمكن أن يفسر بعض التصرفات".

وكان ماتويدى كتب على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، "يحاول ضعفاء بث الكراهية، لكننى لا أنساق للكراهية وأشعر بالأسف فقط بشأن هؤلاء الذين يمثلون نماذج سيئة"، مشيرا إلى أن مجموعة من المشجعين وجهوا له ألفاظ مسيئة خلال المباراة التى استضافها فريق كاليارى.

وكانت تلك المرة الثانية التى يتعرض فيها ماتويدى للهتافات العنصرية، خلال مباريات فريقه خارج أرضه، حيث كانت المرة الأولى فى ديسمبر الماضى، بمباراة هيلاس فيرونا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة