"مصر للطيران" توسع اتفاقية المشاركة بالرمز مع شركة THAI التايلاندية

الثلاثاء، 09 يناير 2018 10:30 ص
"مصر للطيران" توسع اتفاقية المشاركة بالرمز مع شركة THAI التايلاندية مصر للطيران - أرشيفية
كتب هانى عثمان - أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل شركة مصر للطيران جهودها لتعزيز تواجدها فى السوق الآسيوية، بتوسيع اتفاقية مشاركتها بالرمز مع شركة THAI، الناقل الجوى لدولة تايلاند وعضو تحالف "ستار" العالمى. 

بموجب الاتفاقية سيُمنح عملاء الشركتين العضوين بتحالف "ستار" مزيدا من الخيارات والمزايا التى ستُضاف بداية من العمل بالجدول الشتوى 2017/ 2018، وبإضافة الوجهات الجديدة وتشغيلها عبر المطارين المحوريين، مطار القاهرة ومطار بانكوك الدوليين، سيتاح للعملاء مزيد من خيارات السفر لعدد من الوجهات فى سهولة ويُسر، فضلا عن توافر عديد من البدائل من خلال تذكرة سفر واحدة، والقيام بإجراءات السفر لمرة واحدة فقط، بخلاف المزايا المترتبة من الأميال المضافة. 

وفى هذا الإطار، قال صفوت مسلم، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، إنه "من شأن توسيع الاتفاقية أن يضيف عددا من الوجهات الجديدة لشبكة مصر للطيران، ويفتح مزيدا من الخيارات الآسيوية أمام عملائنا"، متابعا فى تصريح لـ"اليوم السابع": "يعد هذا التوسع خطوة طبيعية ثانية ضمن شراكتنا الناجحة التى بدأناها خلال الأعوام الماضية، ونتطلع لمواصلة العمل مع شركة THAI، لتمكين مسافرينا من الوصول لمختلف الوجهات عبر القاهرة وما بعدها".

من جانبه، أكد الطيار شريف عزت، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن "هذه الاتفاقية ستدعم شبكة مصر للطيران للقارة الآسيوية، كما أن الشركة حريصة على تقديم أفضل مستوى من الخدمات، بإضافة نقاط جديدة على متن شركة THAI إلى كوالالمبور بماليزيا، وجاكرتا بإندونيسيا فى القريب العاجل".
 
وتابع رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، قائلا: "على الجانب الآخر من الاتفاقية ستتمكن شركة THAI من تشغيل رحلاتها من القاهرة لعدد من الوجهات داخل مصر على متن مصر للطيران كناقل مسوق، وذلك اعتبارا من 9 يناير"، وعن علاقات الشركتين، فإن "THAI ومصر للطيران تربطهما عديد من علاقات التعاون الوطيدة، منها اتفاقية المشاركة بالرمز التى تقدم عددا من الاختيارات والوجهات بين مصر وتايلاند، فمن خلال هذه الشراكة سنعزز تواجدنا فى عدد من المدن بمصر"، بحسب يوسانى سانجسنجكو Usanee Sangsingkeo القائم بأعمال الرئيس التنفيذى لشركة THAI .

ومن خلال التوسع فى الاتفاقية، سيستمتع عملاء شركة THAI بالوصول لعديد من النقاط الداخلية بالأقصر وشرم الشيخ والغردقة من خلال القاهرة، وفى المقابل يحصل عملاء مصر للطيران على عدد من النقاط الإقليمية لكولالمبور وجاكرتا. 
 
يُذكر أن مصر للطيران تُسيّر 3 رحلات أسبوعيا للعاصمة التايلاندية بانكوك، أيام الاثنين والأربعاء والجمعة، على متن طائرات من طراز بوينج B777-300ER التى تتسع لـ346 راكبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة