عماد متعب جاهز لـ"ديربي القصيم".. وإصابة مصطفى فتحى تصدم التعاون

الثلاثاء، 09 يناير 2018 10:36 ص
عماد متعب جاهز لـ"ديربي القصيم".. وإصابة مصطفى فتحى تصدم التعاون عماد متعب
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحيفة "الجزيرة السعودية، الضوء على استعدادات فريق التعاون المحترف ضمن صفوفه الثلاثي المصري عصام الحضرى وعماد متعب ومصطفى فتحى لمباراة "ديربي القصيم" أمام الرائد المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمود شيكابالا المحدد لها الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

متعب جاهز للظهور الأول فى الدوري السعودي

وقالت الصحيفة، إن عماد متعب مهاجم النادي الاهلى المنضم حديثاً لصفوف التعاون السعودي، يشارك بفاعلية كبيرة في التدريبات وأثبت جاهزيته للمشاركة فى مباراة ناديه الجديد أمام الرائد.

وأضافت الصحيفة، أن التعاون تلقى ضربة موجعة بغياب مصطفى فتحى عن الملاعب لمدة 3 أسابيع بسبب الاصابة التي تعرض لها في الركبة خلال مشاركته في مباراة التعاون وضمك ضمن منافسات دور الـ 32 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، لاسيما وأن اللاعب المصري يشكل أحد مفاتيح القوة في الفريق.

وكان نادى التعاون أعلن عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أمس الإثنين، أن مصطفى فتحى يحتاج لفترة علاج تمتد لـ 3 أسابيع للتعافي من الاصابة التي يعاني منها في الركبة.

ترتيب التعاون فى الدوري السعودي

ويحتل التعاون المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 20 نقطة، بينما يحتل الرائد المركز الرابع عشر والأخير برصيد 12 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة