عبد الله السعيد برنس ركلات الجزاء أمام الزمالك

الثلاثاء، 09 يناير 2018 01:33 م
عبد الله السعيد برنس ركلات الجزاء أمام الزمالك عبد الله السعيد نجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

" عبد الله السعيد من جاور السعيد يسعد .. شوفلى شقة جنبك يابنى .. أعصابك تلاجة ..بص بعينه ومرحمش بقلبه ".. بهذه الكلمات التى وصفت إبداع عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلى فى تسديد ركلات الجزاء فى شباك الزمالك يتربع البرنس برقم فريد بمباريات القمة .

 

وبات السعيد أول لاعب من الأهلي في تاريخ مباريات القطبين يسجل أربعة أهداف من أربع ضربات جزاء، لتصبح جميع أهدافه أمام الأبيض من نقطة الجزاء.

 

وكان لاعب الإسماعيلي السابق أحرز ثلاثة أهداف قبل القمة 115 أمام الزمالك، بواقع هدفين بمباراة السوبر المصري عام 2015، ونهائي الكأس 2016.

 

 المثير للدهشة أن ركلات جزاء السعيد فى شباك الزمالك جميعها سكن شباك أحمد الشناوى حارس مرمى القلعة البيضاء.

 

 

وارتقى الأهلي لصدارة جدول الدروي لأول مرة خلال الموسم الجاري بفضل ذلك الانتصار بعدما رفع رصيده إلى 39 نقطة بفارق نقطتين عن ملاحقه الإسماعيلي.

 

فيما تجمد رصيد الزمالك عند 28 نقطة يحتل بهم المركز الرابع في جدول الترتيب بالتساوي مع إنبي وبفارق نقطتين عن المصري صاحب المركز الثالث.

 

 

ووفقاً للمعلومات الواردة من داخل الأهلي، فإن عبد الله السعيد لديه عروض مُغرية للغاية من الخليج ومن السعودية والإمارات تحديداً، وتبلغ قيمة بعضها مليون دولار فى الموسم الواحد.

 

ولكن يبدو أنه من المستحيل أن يوافق حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، على رحيل عبد الله السعيد الذى يُعد أهم لاعبي الفريق حالياً بعد السماح للثلاثى عماد متعب ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ بالاحتراف فى السعودية خلال يناير الجارى، خاصة أن الفريق مُقبل على بطولة دورى أبطال أفريقيا فى نسختها الجديدة.

 

 

وأعلنت إدارة الأهلى  على لسان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، فى وقت سابق أنها ستجدد لجميع اللاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجارى وعلى رأسهم عبد الله السعيد .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة