صور .. محافظ أسيوط يتفقد قافلة طبية في عزبة اسحاق بمركز أبنوب

الثلاثاء، 09 يناير 2018 05:08 م
صور .. محافظ أسيوط يتفقد قافلة طبية في عزبة اسحاق بمركز أبنوب جانب من القافلة الطبية
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت جمعية "من أجل مصر"  اليوم القافلة الطبية المجانية الشاملة بعزبة اسحق التابعة لقرية الحمام بمركز أبنوب بالتنسيق مع مديرية الصحة، بحضور المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط.

وأثنى محافظ أسيوط على المجهود المقدم من الجمعية لخدمة أهالي أسيوط مؤكدا أن مصر تحتاج لجهود كافة أبنائها من أجل الاستمرار في مسيرة التنمية موضحا أن ما تقوم به الجمعية من اعمال خدمية ستسجل لها خاصة في العزب والنجوع والقرى النائية التي تحتاج إلى الخدمات الصحية.

ومن جانبه أوضح  الدكتور علي مهران المنسق العام لجمعية من اجل مصر بأسيوط ان هذه القافلة تأتي ضمن سلسلة القوافل الطبية التي تنفذها الجمعية على ارض محافظة أسيوط حيث تم تنظيم قوافل طبية في عدد من قرى المحافظة وقال منسق عام الجمعية إن خطة الجمعية تستهدف نشر القوافل الطبية بجميع قرى ومراكز المحافظة لتقديم الخدمات الطبية والعلاج بالمجان للمواطنين واستهداف القرى الأكثر فقرا بالمحافظة وذلك فى إطار الجهود التى تبذلها الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لتحسين الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين وأكد مهران على الجهود التي بذلها  شباب الجمعية وقيادييها والتي ساهمت في نجاح القافلة الطبية.

وأشار المهندس عمرو لطفى منسق عام مساعد الجمعية بالمحافظة إلى أن الحملة تمت بالتنسيق مع مديرية الصحة والسكان بالمحافظة وتستمر لمدة يومين "الثلاثاء والاربعاء 9 و10 يناير" لخدمة اهالى العزبة والنجوع المجاورة لها.

فيما أكد الدكتور محمد زين وكيل وزارة الصحة أن القافلة الطبية تضمنت تخصصات باطنة وأطفال ونساء وتوليد وجلدية مجانا ولجنة خاصة لتقديم العلاج على نفقة الدولة للحالات التي تحتاج الى ذلك ولجنة لتحويل الحالات الحرجة الى المستشفيات العامة والمركزية والجامعية .

جانب من القافلة
جانب من القافلة

 

المحافظ خلال القافلة
المحافظ خلال القافلة

 

القوافل الطبية
القوافل الطبية

 

متابعة المحافظ للقوافل
متابعة المحافظ للقوافل

 

المحافظ يتابع القافلة
المحافظ يتابع القافلة

 

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة