سخرية من وشم "كوتينيو" بالعربى.. مغردون: المفروض تسأل صلاح بدل ترجمة جوجل

الثلاثاء، 09 يناير 2018 05:33 م
سخرية من وشم "كوتينيو" بالعربى.. مغردون: المفروض تسأل صلاح بدل ترجمة جوجل كوتينيو
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو، المنضم حديثًا إلى نادي برشلونة الإسباني، السخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بسبب وشم على صدر اللاعب مكتوب باللغة العربية، ولكنه يبدو مترجم ترجمة حرفية وبشكل "ركيك" لغويًا، وكان "شكرًا لك أن تكون صديقى".

وشم كوتينيو
وشم كوتينيو

 

وسخر عدد من المغردين بعد تداول صورة لوشم كوتيينيو، مؤكدين أنه استعان بترجمة موقع "جوجل"، والتى غالبا ما تظهر ترجمة حرفية وغير مصاغة لغويًا، فيما نصحه آخرون بضرورة الرجوع لزميله السابق فى ليفربول النجم المصرى محمد صلاح فى مثل هذه الأمور.

السخرية من وشم كوتينيو
السخرية من وشم كوتينيو

 

وكانت من بين التعليقات، قال عبد الرحمن :"المفروض تسأل صلاح بدل ترجمة جوجل الغبية.. تذكرت موضوع أحد مشجعى نوريتش سيتى يقول إنه وضع وشم باللغة الصينية و بعد 7 سنوات اكتشف ان معناه "شوربة دجاج"، فيما كتبت شام: "وشم كوتينهو "شكرًا لك أن تكون صديقي" ما اقول غير الله ياخذ ترجمة جوجل".

2
 

 

3

يذكر أن الصورة انتشرت خلال خضوع كوتينيو للكشف الطبى بمستشفى "دى برشلونة"، قبل أن يوقع عقد انتقاله للفريق الكتالونى، أمس الاثنين.

وكان النجم البرازيلى قد انتقل من صفوف ليفربول الانجليزى، إلى برشلونة الإسبانى فى صفقة بلغت قيمتها 160 مليون يورو، بعقد لمدة 5 سنوات ونصف.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة