برلمانييون يزكون ترشح السيسى.. ويؤكدون: اتخذ قرارات شجاعة وأنقذ مصر (صور)

الثلاثاء، 09 يناير 2018 02:15 م
برلمانييون يزكون ترشح السيسى.. ويؤكدون: اتخذ قرارات شجاعة وأنقذ مصر (صور) نواب البرلمان
كتب : نورا فخرى - تصوير خالد مشعل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع عدد من أعضاء مجلس النواب، على استمارة تزكية الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، مؤكدين دعمهم الكامل له لاستكمال الإنجازات والمشروعات القومية التى بدأها.

 

وفى البداية، أكد النائب مجدى ملك، عضو مجلس النواب، دعمه الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيراً إلى أن مظاهرة التأييد من أعضاء مجلس النواب للرئيس دليل كاف على تقدير المجلس له ولدوره وإنجازاته، قائلاً: مجدى ميعرفش ما قدمه الرئيس السيسى والقوات المسلحة للحفاظ على الهوية المصرية، وما قدمة للبناء .. نحن شهداء على هذا العصر، وهناك قيادة وطنية حريصة على مستقبل البلاد".

 

واستكمل ملك حديثة لـ"اليوم السابع"، قائلاً: "نعلم قيمة ما أنجزه الرئيس السيسى من مشروعات، والشعب جميعه يعلمه، وتزكيته اليوم لفترة رئاسية ثانية هو أقل ما نقدمه للمشير والرئيس عبد الفتاح السيسي".

 

من جانبه، أكد النائب أيمن أبو العلا، وكيل لجنة الشئون الصحية، دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية لاستكمال المشروعات القومية التى بدأت على يده، علاوة عن جهوده المبذولة لاستعادة الدولة المصرية مكانتها لتعود رائدة فى الشرق الأوسط وإفريقيا.

 

فيما أشار النائب تامر عبد القادر، وكيل لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، إلى أن تزكيته للرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، لاستكمال المجهودات والمشروعات القومية التى بدأها للنهوض بالاقتصاد المصرى، علاوة عن دورة فى انقاذ البلاد خلال الفترة الحرجة التى شهدتها، وإعادة بناء الدولة المصرية، قائلا : "كثير من الدول تكيد لنا، لكنه نجح فى كشف جميع المؤامرات وإفشالها".

 

ونص القرار على أنه فى حالة رغبة المترشح تقديم تزكية من أعضاء مجلس النواب ضمن أوراق ترشحه، يراعى ما يلى:

أولا: ألا يقل عدد أعضاء مجلس النواب الذين حصل المرشح على تزكيتهم عن عشرين نائبا

ثانيا : عدم جواز قيام النائب الواحد بتزكية أكثر من مرشح.

وتتولى الأمانة العامة لمجلس النواب الحصول على تلك التزكيات والتأكد من صحة البيانات المثبتة بها وفقا للوارد بالنموذج المرسل للأمانة واعتمادها عقب استيفائها وإرسال نسخة للهيئة وتسليم الأخرى للمرشح.

 


 

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة