السيرك القومى اتفتح.. إفيهات مدحت شلبى فى القمة تتصدر "تويتر"

الثلاثاء، 09 يناير 2018 02:47 م
السيرك القومى اتفتح.. إفيهات مدحت شلبى فى القمة تتصدر "تويتر" الكابتن مدحت شلبى
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظر جماهير الكرة المصرية فى كل مباراة يعلق عليها الإعلامى مدحت شلبى، ما يقوله من عبارات وإفيهات ساخرة، وكان آخرها خلال تعليقه على مباراة القمة بين الأهلى والزمالك فى الدورى المصرى مساء أمس الاثنين.

فى الدقائق الأولى بعد المباراة، تصدر هاشتاج باسم "مدحت شلبى" موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وما زال متصدرا ويشهد تفاعلا كبيرا من المستخدمين، الذين يسجلون من خلاله أبرز الإفيهات الجديدة التى قالها مدحت شلبى فى مباراة أمس، وكان أكثرها تداولا ما قاله بعد الهدف الثانى للنادى الأهلى: "السيرك القومى اتنصب".

تداول إفيهات مدحت شلبى على تويتر
تداول إفيهات مدحت شلبى على تويتر

 

وضمن أبرز الإفيهات التى لاقت صدى لدى الجماهير، وتداولها مستخدمو تويتر على نطاق واسع، "تلاتة تلاتة بس.. وحبيبى علمنى الرقص"، و"مؤمن كان واقف فى فدان قصب قاعد بيزرع عود"، و"ده حكم طليانى يعنى من عند الباستا والباستا يعنى مكرونى ما بيهزرش"، وأيضا تعليقه على عبد الله السعيد بعد تسجيله ركلة الجزاء لصالح الأهلى: "آدى بصّتك آدى نفختك وآدى لحيتك وآدى كلك وآدى حطتك".

تغريدة أخرى عن إفيهات مدحت شلبى
تغريدة أخرى عن إفيهات مدحت شلبى
تعليقات رواد تويتر على هاشتاج مدحت شلبى
تعليقات رواد تويتر على هاشتاج مدحت شلبى

 

ومن التعليقات التى ذكرها المغردون عبر هاشتاج "مدحت شلبى"، قال ميدو: "الأهلى لما يركب ما بينزلش.. مسخرة مدحت شلبى"، وكتب أحمد: "مدحت شلبى بيقول المخرج هارينا كلوزات ما بنشوفش الحاجات دى فى أوروبا يا جماعة يمكن إحنا متطورين عنهم، كل شىء وارد".

تغريدة أخرى عن إفيهات مدحت شلبى

تغريدة أخرى عن إفيهات مدحت شلبى

 

إفيهات مدحت شلبى فى تغريدات مستخدمى تويتر
إفيهات مدحت شلبى فى تغريدات مستخدمى تويتر
 

فيما كتب حساب باسم "محمود": "تلاتة تلاتة بس.. يا حبيبى علمنى الرقص، مدحت شلبى شو"، وكتب على: "دخل معلول وخد بهلول.. الزمالك بقى يلعب بـ10 لاعبين وهو أصلا محتاج 13 عشان يعرف يلعب".

ويمتلك الكابتن مدحت شلبى، أو "شلبوكة" كما يطلق عليه محبوه، تاريخا طويلا من الإفيهات، منها "يخرب بيتك يا عارضة"، إضافة إلى تعليقه على هدف مؤمن زكريا خلال مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك عندما أحرز الهدف الثالث "يخرب بيتك يا مؤمن"، ولا ينسى أحد تعليقه على الكرة المشتركة بين خالد بيبو وبشير التابعى فى مباراة القمة 2002، إذ قال وقتها: "بيبو وبشير بيبو والجون.. بيبو وبشير بيبو والجون"، وهى المباراة التى انتهت بسداسية للفريق الأحمر، وتحولت إلى افتتاحية على "الدى جى" فى الحفلات والأفراح، كما ابتكر شلبى "إفيه" على لاعب الأهلى عبد الله السعيد عندما أحرز هدف الفراعنة فى مرمى غانا، قائلا: "من جاور السعيد يسعد.. شوف لى شقة جنبك يا عبدالله.. شوف لى شقة جنبك يا ابنى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة