ستوك سيتى يُفاوض مدرب وستهام السابق لقيادة رمضان صبحى

الثلاثاء، 09 يناير 2018 01:44 ص
ستوك سيتى يُفاوض مدرب وستهام السابق لقيادة رمضان صبحى رمضان صبحى نجم فريق ستوك سيتى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل مسئولو فريق ستوك سيتى الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى الشاب رمضان صبحى فى مفاوضات مع الكرواتى سلافين بيليتش، من أجل قيادة الفريق فنياً، خلفاً لمارك هيوز الذى تمت إقالته منذ يومين. 
 
وكان ستوك سيتى أقال مارك هيوز من منصبه كمدير فنى للفريق، مساء السبت الماضى، عقب توديع كأس الاتحاد الإنجليزى بالهزيمة أمام كوفنترى سيتى 1 / 2 فى دور الـ 64 للبطولة، علماً بأن المدرب الويلزى المخضرم هو من تعاقد مع رمضان صبحى من النادى الأهلى، مطلع الموسم الماضى.
 
مارك هيوز
مارك هيوز
 
وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن ستوك سيتى سيكون عليه الانتظار حتى نهاية الموسم، إذا كان متمسكاً بالتعاقد مع بيليتش، حيث أن المدرب الكرواتى لا يريد العمل فى الوقت الحالى، ويريد الاستمتاع ببعض الوقت دون عمل، بعد إقالته من تدريب وستهام فى نوفمبر الماضى.
 
سلافين بيليتش
سلافين بيليتش
 
وأكدت الصحيفة أن بيليتش يريد العودة للعمل من جديد فى الدوري الإنجليزي، ولكنه لا يريد ذلك فى الوقت الحالى، مما يحتم على ستوك سيتى أن يستعين بمدير فنى مؤقت حتى نهاية الموسم، وذلك مثلما فعل تشيلسى من قبل مرتين، مع رفائيل بينيتيز وجوس هيدينك، بعد إقالة كلاً من روبرتو دى ماتيو وجوزيه مورينيو على الترتيب. 
 
وما زال بيليتش صاحب الـ 49 عاماً يمتلك مسكنه فى العاصمة الإنجليزية لندن، علماً بأنه ارتبط فى الفترة الأخيرة بتدريب المنتخب الأسترالى، الذى يستعد للمشاركة فى كأس العالم المقبلة فى روسيا. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة