خالد صلاح

إنفوجراف.. تعرف على الأندية الأكثر إنفاقًا فى الميركاتو آخر 10 سنوات

الثلاثاء، 09 يناير 2018 09:20 م
إنفوجراف.. تعرف على الأندية الأكثر إنفاقًا فى الميركاتو آخر 10 سنوات كوتينيو


كتب عرفة الضبع
إضافة تعليق

احتل نادى برشلونة الإسبانى، المركز الثانى فى قائمة الأندية الأكثر إنفاقًا على التعاقدات خلال السنوات الأخيرة فى أوروبا، بعدما نجح فى ضم النجم البرازيلى فيليب كوتينيو قادمًا من ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية مقابل 160 مليون يورو.

ذكرت صحيفة "الموندو" الإسبانية، أن الفريق الكتالونى أنفق مليارا و129 مليون يورو لتدعيم صفوفه بالعديد من الصفقات الكبرى منذ عام 2008 حتى الآن، ليأتى فى المركز الثانى خلف مانشستر سيتى الإنجليزى.

وأضافت الصحيفة أن السيتى جاء فى صدارة القائمة بإنفاق يتجاوز المليار ونصف يورو فى العشر سنوات الأخيرة، متفوقا على تشيلسى الذى احتل المركز الثالث بمليار و96 مليون يورو.

أشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد جاء فى المركز الرابع بمبلغ مليار و18 مليون يورو، يليه ريال مدريد الإسبانى برصيد 977 مليون يورو، موضحة أن هذه المبالغ التى شملتها القائمة تتضمن قيمة الإنفاق على الصفقات بدون حساب المتغيرات.

الأندية الأكثر إنفاقا على الصفقات منذ عام 2008 حتى الآن فى أوروبا
الأندية الأكثر إنفاقًا على الصفقات منذ عام 2008 حتى الآن فى أوروبا

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة