أخبار برشلونة اليوم عن الرجل المجهول فى صفقة البرازيلى كوتينيو

الثلاثاء، 09 يناير 2018 11:28 ص
أخبار برشلونة اليوم عن الرجل المجهول فى صفقة البرازيلى كوتينيو كوتينيو نجم ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن صاحب الدور الرئيسى فى إنتقال النجم البرازيلى فيليب كوتينيو إلى صفوف برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية .

كوتينيو لاعب برشلونة الجديد
كوتينيو لاعب برشلونة الجديد

الرجل المجهول فى صفقة انتقال كوتينيو إلى برشلونة

وفقاُ لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية ، فإن راؤول سانهيلي مدير نادى برشلونة السابق هو الرجل المجهول الذى ساهم بشكل كبير فى انضمام كوتينيو إلى الفريق الكتالونى بعد مفاوضات استمرت مع لاعب ليفربول لمدة وصلت إلى عامين .

أضافت الصحيفة ، أن علاقة سانهيلي مدير نادى برشلونة الذى رحل إلى أرسنال الإنجليزى مع وكلاء اللاعب البرازيلى واجتماعه معهم أكثر من مرة فى العاصمة البريطانية "لندن" لعبت دوراً كبيراً فى موافقة ليفربول على إتمام الصفقة وانتقال اللاعب إلى الدورى الأسبانى . 

وجاء هذا بفضل الثقة المتبادلة بين سانهيلي ووكيل كوتينيو كايا جورابكيان بشكل خاص، والتى بنيت على مدار سنوات عديدة مضت .

وكان نادى برشلونة، حسم صفقة البرازيلى فيليب كوتينيو من ليفربول مقابل 160 مليون يورو بعقد مدته 5 سنوات ونصف .

كوتينيو لاعب برشلونة
كوتينيو لاعب برشلونة

كوتينيو يجاور ميسى وسواريز فى برشلونة

 يُقيم البرازيلى فيليب كوتينيو، نجم نادى ليفربول الإنجليزى المنتقل حديثاً إلى صفوف برشلونة ، فى مدينة "كاستيديفيليس" بالقرب من الثنائى ليونيل ميسي ولويس سواريز.

 وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية إلى أن البرازيلى كوتينيو اشترى منزلاً له ولأسرته بمدينة "كاستيديفيليس" والتى تبعد بمسافة 20 كم عن الموقع الذى يسكن فيه ثنائى برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز.

وكان كوتينيو يبحث عن منزل فى مدينة برشلونة قبل إتمام انتقاله من ليفربول إلى الفريق الكتالونى بشكل رسمى مؤخراً حتى يونيو 2023.

وكشف فيليب كوتينيو، خلال تصريحات كشفتها الصحيفة عن صداقته مع لويس سواريز، مؤكداً على الاتصال الدائم بينهما طوال الوقت، ويتطلع لخلق علاقة جديدة مع أسرة المهاجم الأوروجوايانى وتبادل الزيارات فى منزلهما.

كما أكد النجم البرازيلى أن سيتوجه إلى إنجلترا لوداع زملائه السابقين داخل نادى ليفربول والموظفين وأقاربه وأصدقائه هناك قبل الاستقرار فى إسبانيا مع ناديه الجديد برشلونة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة