أخبار ارسنال اليوم عن تأكيد فينجر على استمرار سانشيز والتحقيق مع أيوبى

الثلاثاء، 09 يناير 2018 02:57 م
أخبار ارسنال اليوم عن تأكيد فينجر على استمرار سانشيز والتحقيق مع أيوبى فينجر
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى أرسين فينجر مدرب أرسنال الانجليزى، أنه من غير المتوقع عودة أى من اللاعبين المصابين، خلال مباراة الغد أمام تشيلسى فى نصف نهائى كأس رابطة الأندية المحترفة الانجليزية، المقرر إقامتها على ملعب ستامفورد بريدج.

مدرب أرسنال: موستافى وتشاكا ينتظرون التصريح الطبى
 

قال أرسين فينجر مدرب أرسنال خلال مؤتمره الصحفى الخاص بالمباراة "من غير المتوقع عودة أي من اللاعبين المصابين خلال مباراة الغد، ولكن تشاكا وموستافي لديهم فحص وينتظرون التصريح الطبى، وربما يعودون خلال مباراة بورنموث المحدد لها الأحد المقبل."

مدرب أرسنال ينفى رحيل سانشيز
 

وعن اقتراب رحيل التشيلى أليكسيس سانشيز خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قال مدرب أرسنال "لم تصلنا أى عروض بشأن سانشيز نوأنا أتوقع منه أن يبقى معنا حتى نهاية الموسم  الجارى".

سانشيز نجم ارسنال
سانشيز نجم ارسنال

وعن إمكانية تجديد عقد الألمانى مسعود أوزيل وأليكسيس سانشيز قال مدرب أرسنال "لا يوجد شيء جديد لأقوله، ولكننا نعمل بأقصى طاقة لتجديد عقديهما".

وأشار أرسين فينجر إلى أن فرانسيس كوكلين مدافع أرسنال قريب جدا من مغادرة ملعب الإمارات خلال يناير الجارى، ولكنه لن ينتقل لوستهام يونايتد.

كوكلين مدافع ارسنال
كوكلين مدافع ارسنال

 

موقف مدرب أرسنال مع سهر ايوبى
 

وعن صور النيجيرى اليكس ايوبى لاعب فريق أرسنال سهر حتى الصباح بصحبة عدد من أصدقائه فى سهرة خاصة، ليلة مباراة فريقه أمام نوتينجهام فورست فى دور الـ64 من كأس الاتحاد الإنجليزى أول أمس، والتى انتهت بهزيمة الجانرز 4-2، وخروجه من المسابقة التى يحمل لقبها من الموسم الماضى.

قال فينج:ر "من المهم أن أعرف متى رحل عن هذا الحفل وبعدها سأقرر ما سيحدث، إذا كان جار لك يتعاطى المخدرات فلا يمكنك فعل شيء، كل إنسان مسئول عما يفعله، ولكن عندما تلعب كر القدم فأنت مطالب بأن تكون بكامل تركيزك".

وأضاف مدرب أرسنال قائلا "بالطبع هذا غير مقبول، ما حدث كان قبل المباراة بـ 48 ساعة وليس 24 ساعة، وعلي أن أتحدث مع اللاعب وأحقق فى الواقعة وإذا كان ذلك حقيقياً سيتم عقابه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة