موجز أخبار الساعة 1.. مقتل 8 إرهابيين فى حملة موسعة شرق العريش

الإثنين، 08 يناير 2018 01:06 م
موجز أخبار الساعة 1.. مقتل 8 إرهابيين فى حملة موسعة شرق العريش مقتل 8 إرهابيين فى حملة موسعة شرق العريش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها نجاح فى تصفية 8 عناصر إرهابية خلال حملة موسعة بمنطقة شرق العريش، حيث أوضحت مصاد أمنية بشمال سيناء، أن القوات لاحقت مجموعة إرهابية بمنطقة شاليهات السعد التابعة للريسة دائرة قسم أول، وتمكنت من قتل 8 عناصر إرهابية، وتحفظت على جثثهم، وتم نقلها لمستشفى الإسماعيلية.

 

فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة الواحدة ظهرًا...

مصادر أمنية

مصادر أمنية: مقتل 8 إرهابيين فى حملة موسعة شرق العريش

أفادت مصادر أمنية بشمال سيناء اليوم، أن قوات الأمن تمكنت من تصفية 8 عناصر إرهابية خلال حملة موسعة بمنطقة شرق العريش.

 

السيسى: لن نسمح بوجود مشكلة بالمياه.. وننفذ أكبر مشروع تحلية فى تاريخنا

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن مصر تشهد الآن تنفيذ أكبر مشروع فى تاريخ مصر لمعالجة مياه الصرف والتحلية ويتكلف أرقاما كبيرة ولا يتم تنفيذها من أجل الترفيه ولكنها من أجل مسألة محتمل حدوثها، قائلا: "مش ممكن هنسمح أبدا أن يبقى فى مشكلة مياه فى مصر".

الرئيس السيسي لوزير الصناعة

الرئيس السيسي لوزير الصناعة: "انجزوا بناء 4 آلاف مصنع لتشغيل 40 ألف شاب

"

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، وزير التجارة والصناعة بسرعة إنهاء بناء 4 آلاف مصنع لتشغيل الشباب، مضيفًا:" لما اتكلمنا فى الموضوع ده، قلتلكم يا تدونا نعملهم ياتعملوهم إنتم، وأنا مستعد أعملهم، علشان خلال 6 أشهر أو سنة تكون متاحة لتشغيل 40 ألف شاب أو اكثر".

 

السيسى: ننتبه للمصانع المتعثرة.. ووزير الصناعة: إنشاء صندوق مخاطر لإعادتها

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، اهتمامه بملف المصانع المتعثرة والعمل على مساعدة المصانع المتوقفة لتعود للعمل والإنتاج، قائلا: "قضية المصانع المتعثرة إحنا منتبهين لها للغاية، وعملية انهاء المصانع المتوقفة وتحقيق القدرة على مساعدتها لعودة العمالة والإنتاج امر فى منتهى الأهمية".

رئيس الرقابة الإدارية

رئيس الرقابة الإدارية: افتتاح 7 مشروعات خدمية وتنموية بـ 6.4 مليار جنيه

أكد الوزير محمد عرفان، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، أن المشروعات المقرر افتتاحها اليوم 7 مشروعات خدمية وتنموية بتكلفة 6.4 مليار جنيه، مشيرا إلى أن مشروعات الطرق المقرر افتتاحها اليوم على رأسها محور شبرا بنها الحر بطول 40 كيلو والذى يهدف لربط القاهرة الكبرى بوسط الدلتا من خلال الطرق الرئيسية مثل الطريق الإقليمى الدائرى.

 

بلاغ يتهم مدير مكتب نيويورك تايمز بالقاهرة بنشر أخبار كاذبة

تقدم طارق محمود المحامي،ببلاغ إلى المحامي العام الأول لنيابات إستئناف الأسكندرية قيد تحت رقم 144 لسنة 2018 ضد جريدة نيويورك تايمز متمثلة في المحرر الصحفي لجريدة نيويورك تايمز الأمريكية وضد ديلكان والش، مدير مكتب جريدة نيويورك تايمز في القاهرة أتهمهما فيه بنشر أخبار كاذبة .

وزير الإسكان

وزير الإسكان: أنهينا مشروعات بـ130 مليار جنيه.. وأتحنا 2 مليون وحدة سكنية

قال الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان، إن حجم استثمارات قطاع الإسكان بلغ 171 مليار جنيه، موضحا أن الوزارة أنهت مشروعات بقيمة 130 مليار جنيه، من ضمنها 245 ألف وحدة إسكان اجتماعى، و25 ألف وحدة إسكان مهددة للحياة، وتطوير مرافق 25 مدينة، 326 مشروع مياه وشرب وصرف صحى، و498 صرف صحى بالقرى، و1190 كم طرق وكبارى.

 

القبض على ممثل ومخرج كليب "بص أمك" لاتهامهما بالتحريض على الفسق

قال مصدر أمنى، أن الأجهزة الأمنية القت القبض على "سمير.أ" مخرج ومنتج كليب "بص أمك" والفنان "مجدى.ع" والذى ظهر خلال الكليب الذى أثار الجدل خلال الفترة الأخيرة، نتيجة ما تضمنه من إيحاءات جنسية_كما وصفته النيابة العامة_، لاتهامهما بالاشتراك مع بطلة الكليب "ليلى عامر" فى التحريض على الفسق والفجور، وخدش الحياء العام، ونشر مقطع فيديو تضمن إيحاءات جنسية.

إسرائيل تترجم رواية

إسرائيل تترجم رواية "نادى السيارات" لعلاء الأسوانى إلى العبرية

كشف موقع" والا" الإسرائيلى النقاب عن أن إسرائيل قامت مؤخرا بترجمة رواية الروائى المصرى علاء الأسوانى "نادى السيارات" والذى يتناول الحياة اليومية للمصريين فى عام 1872، موضحا الموقع الإلكترونى أن هناك اهتماما إسرائيليا بقراءة الرواية فى نسختها العبرية.

 

فسيخ وكوارع وحواوشى.. أشهر أكلات نجوم الأهلى والزمالك "ليلة القمة

"

يعد كلاسيكو الكرة المصرية الذى يجمع بين قطبى الكرة الأهلى والزمالك من أقوى اللقاءات والمنافسات الكروية، ليس فقط على المستوى العربى أو الأفريقى، ولكن على مستوى العالم.

وزير خارجية تركيا

وزير خارجية تركيا لإذاعة إسرائيل: علاقتنا بتل أبيب مستمرة

أكد وزير الخارجية التركى مولود جاويش أوغلو أن علاقات تركيا مع إسرائيل مستمرة ولن تنقطع بسبب المصالح المشتركة فيما بينهما، على الرغم من أجواء التوتر حول الملف الفلسطينى.

 

استقالة محررة الشؤون الصينية فى "بى بى سى" بسبب تفاوت الأجور بين النساء والرجال

قدمت محررة الشئون الصينية فى بى بى سى، كارى جريسى استقالتها من منصبها، مبررة قرارها بعدم التوازن فى الرواتب مع زملائها الرجال.

دقت ساعة انتخابات الرئاسة

دقت ساعة انتخابات الرئاسة.. الأحزاب تستعد لاختيار رئيس مصر 2018.. المصريين الأحرار: نفتح مقراتنا أمام المواطنين لتوضيح إنجازات السيسى.. الشعب الجمهورى: مؤتمرات للحث على المشاركة.. والوفد والتجمع ينتظران

مع اقتراب موعد فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية، أعلنت بعض الأحزاب السياسية خطتها للاستعداد لانتخابات الرئاسية، وأخرى أعلنت عن عقد مؤتمرات جماهيرية بمحافظات الجمهورية لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات المقبلة.

 

صور.. النجمات يخطفن الأضواء بالأسود فى حفل

Golden Globes.. اختيار اللون فى إعلان صريح لمواجهة التحرش والاعتداءات الجنسية.. أوبرا وأنجلينا فضلتا Versace.. وسلمى حايك وكاترين وآشلى جود فضلتا مصممين أزياء لبنانيين

كان حفل توزيع جوائز Golden Globes لعام 2018، الذى أقيم فى بيفرلى هيلز بولاية كاليفورنيا الأمريكية أشبه بهدف مهم وقوى بعيدا عن تكريم النجوم عن أعمالهم التى قدموها هذا العام، فاستعد النجوم على طريقتهم للوقوف أمام التحرش والاعتداءات الجنسية التى دخلت عالم هوليوود، فارتدى النجوم اللون الأسود على الـred carpet.

هنا مصدر مياه العاصمة

صور ..هنا مصدر مياه العاصمة الإدارية الجديدة.. أكبر محطة مياه شرب بالعاشر من رمضان.. صممت على أحدث نظم محطات المياه فى العالم.. تغذى 4 مدن منها العاصمة الإدارية الجديدة وتنتج يوميا 700 ألف م3

تعد مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، باكورة المدن الصناعية العمرانية الجديدة، وهى أولى القلاع الصناعية الحضارية التى تتميز بموقعها المتوسط للموانئ الهامة لمصر، أنشأتها الدولة بقرار رقم 249 لسنة 1977، وتقع مدينة العاشر من رمضان على بعد 55 كم من القاهرة على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوى، وتبلغ المساحة الإدارية للمدينة نحو 95 ألف فدان، وبها محطة مياه علي أحدث نظم محطات المياه فى العالم، وهى محطة مياه مدينة العاشر من رمضان، التى افتتحها الرئيس السيسى منذ 4 أشهر، وهي من أكبر المشروعات التى نفذت فى قطاع مياه الشرب خلال العامين الماضين، وهى محطة عملاقة صممت على أحدث نظم محطات المياه فى العالم لتغذية المدن الجديدة منها العاصمة الإدارية الجديدة، وتغذى 4 مدن منها العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تعمل بطاقة إنتاجية 700 ألف م3 /يوم، من إجمالى 1.2 مليون م3/يوم.

 

الأهلى يتفوق على الزمالك فى قمة الأرقام قبل موقعة الليلة.. الأحمر الأفضل هجومياً والأقوى دفاعياً هذا الموسم.. التاريخ ينحاز لأبناء البدرى فى مواجهات الفريقين.. وأسامة عرابى الأكثر ظهوراً فى القمة

تنطلق قمة الأهلى والزمالك المُرتقبة المُقرر لها السابعة من مساء اليوم الاثنين، باستاد القاهرة، ويرصد "اليوم السابع" أهم 15 معلومة حول هذه القمة.

 

parlmany2015
 

البرلمان يحارب رشوة الموظفين الأجانب

..

مجلس النواب يكافح الرشوة.. ويناقش فرض عقوبة السجن المؤبد للموظفين الأجانب المرتشين العاملين فى مصر.. ويُغلظ عقوبات خاطف الأنثى أو الطفل بالإكراه.. والإعدام حال هتك العرض

 

دفتر أحوال المواطن على مائدة نواب البرلمان

..

سكان منية النصر فى الدقهلية يشتكون من العشوائيات.. قرية اللوية بمركز البحيرة تستغيث من عدم وجود شبكة للصرف الصحى.. شكوى من انقطاع الكهرباء بصفة متكررة فى شارع محمد نجيب بالمرج

 

أزمة إيران تثير اهتمام مسئولى روما

..

نائب بالبرلمان الإيطالى: ندفع ثمن أخطاء سياسة أوباما.. ونقابية: عدم استقرارها لا يساعد على الاستثمارات.. وحزب إيطالى يلوم الاتحاد الأوروبى: عليه "حجب وجهه خجلا" مما يحدث لـ"طهران"

 

7vido72014
 

فيديو .. توقعات الجماهير حول نتيجة مباراة القمة بين الاهلى والزمالك

 

فيديو .."انقذوا" مقام بنت الإمام على بن أبى طالب

 

فيديو .. شاهد فى دقيقة.. صراع الأرقام بين الأهلى والزمالك قبل القمة المرتقبة

 

photo72014
 

في حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب.. "Three Billboards Outside Ebbing Missouri"

يتوج بـ 4 جوائز

 

جميلات اليابان يحتفلن بيوم "بلوغ سن الرشد" فى طوكيو

 

توافد النجوم على السجادة الحمراء لحفل جولدن جلوب الـ75

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة