مدرب أوروجواى: منتخب مصر قادر على صنع المفاجأة فى المونديال مع كوبر

الإثنين، 08 يناير 2018 03:30 م
مدرب أوروجواى: منتخب مصر قادر على صنع المفاجأة فى المونديال مع كوبر اوسكار تاباريز مدرب اوروجواى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث أوسكار تاباريز، المدير الفنى لمنتخب أوروجواى، عن فرص تأهل فريقه للدور الثانى من المجموعة الأولى لكأس العالم "روسيا 2018" التى تضم المنتخب المصرى مع السعودية، وروسيا البلد المستضيف.

مدرب أوروجواى يتحدث عن منتخب مصر
 

وقال تاباريز، فى حوار مع صحيفة "لا ناسيون" الأرجنتينية، "أحترم المنتخب المصرى للغاية، فهو فريق قوى يمتلك مدربا رائعا مثل هيكتور كوبر".

وأضاف مدرب أوروجواى، "المنتخب المصرى قادر على صنع المفاجأة فى كأس العالم، مثلما فعلت آيسلندا فى يورو 2016، فهو يمتلك القدرة على التأهل مثله مثل السعودية وروسيا، كل الحظوظ متساوية، لذا سيكون من الصعب التنبؤ بالمتأهل من المجموعة".

وتابع تاباريز، "مباراة الافتتاح ستكون صعبة أمام المنتخب المصرى لأنها ستكون البداية فى البطولة، وعلينا أن نكون جاهزين بكل قوة".

وتوج الأرجنتينى هيكتور كوبر بجائزة أفضل مدرب فى أفريقيا الخميس الماضى متفوقا على الحسين عموتة، مدرب الوداد المغربى، وروهر مدرب نيجيريا.

 

اوسكار تاباريز مدرب اوروجواى
اوسكار تاباريز مدرب اوروجواى

ميسى الأفضل فى التاريخ

من ناحية أخرى، قال تاباريز، "ميسى تسيد حقبة فى تاريخ كرة القدم، ولا يحتاج إلى الفوز بالمونديال، إنه يسجل 54 هدفاً بالعام، وأنا أقول ألا يستحق هذا التقدير؟".

وأشار تاباريز إلى أن منتخب الأرجنتين واجه مخاطر كبيرة فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 عندما غاب عنه ميسى للإيقاف، إثر إهانته لأحد الحكام، لافتاً إلى أن منتخب "التانجو" استعاد حظوظه فى التأهل بعدما قلص الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عقوبة نجم برشلونة من 4 مباريات إلى واحدة.

ليونيل ميسي فى الكلاسيكو
ليونيل ميسي فى الكلاسيكو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد فخر الدين المصرى

فرقة صاعقه

فريق المنتخب وكوبر فى حاجه ماسه للتدريب على فرقة صاعقه قوات مسلحه للتعامل الحاسم مع فرق أى مجموعه تقابلها فى كاس العالم ، وفقهم الله أمين يارب العالمين . 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة