ذكريات 3 أهلاوية مع "النوم والأدوية" فى القمة أشهرهم "بيبو"

الإثنين، 08 يناير 2018 02:16 م
ذكريات 3 أهلاوية مع "النوم والأدوية" فى القمة أشهرهم "بيبو" الاهلى والزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحفل مباريات الاهلى والزمالك دائماً بالذكريات التى لا تنسى من ذاكرة نجوم الفريقين، وقبل ساعات من المواجهة المرتقبة التى تجمع الأحمر والأبيض بالجولة السابعة عشرة لمسابقة الدورى العام، والمقرر لها السابعة مساء الليلة على استاد القاهرة الدولى، يرصد "اليوم السابع" أشهر هذه المواقف..

الخطيب يصرخ: "الدواء فيه نوم قاتل"

موقف صعب تعرض له محمود الخطيب، رئيس الأهلى، قبل إحدى مباريات القمة ويرويه قائلا، "كنت ألعب مع فريق تحت 16 سنة وتألقت أمام الزمالك فى ذلك الحين، كنت لاعباً صاعداً فى الأهلى، وبدأ النادى يعرف اسمى جيدا، طلب منى كابتن صالح سليم وكان مشرفا على فريق الكرة وقتها فى الأهلي، المشاركة مع جيل تحت 21 سنة فى نهائى الكأس أمام الزمالك، فى المعتاد كنا نلعب فى ملاعب فارغة بلا جماهير لأننا فريق ناشئين ليس أكثر، ولكن فى هذا اليوم كان هناك 80 ألف مشجع تقريباً، شعرت بالتوتر والخوف، اجتمع معى كابتن صالح وطلب منى الهدوء".

وأضاف بيبو، "طبيب النادى أعطانى دواء ليجعلنى أشعر ببعض الهدوء، الدواء جعلنى أرغب فى النوم، كنت أشعر بالنعاس بشكل غير عادى فى أرض الملعب، الكرة تصل إلى رأسى فأمسكها بيدى، كنت فعلاً متأثراً بهذا الدواء بالسلب، أهدرت 4 فرص فى تلك المباراة، كنت نائماً تماماً".

مصطفى يونس يجرى جراحة الزائدة

يحكى مصطفى يونس، نجم الأهلى الأسبق، ذكرياته مع كلاسيكو الأهلى والزمالك، قائلا، قبل إحدى المباريات تعرضت للإصابة بالتهاب شديد فى الزائدة الدودية، واستلزم الأمر إجراء جراحة، ولازمت الفراش ثلاثة أيام، ونزلت بعدها من المستشفى إلى الملعب مباشرةً، ولعبت المباراة وخسرناها 0/1.

أمير عبد الحميد: النوم طار من عينى ليلة قمة 2007

وقال أمير عبد الحميد، حارس مرمى نادى الأهلى الأسبق، والداخلية الحالى، إنه شارك فى عدد من مباريات القمة السابقة، وفى مباراة موسم 2007، وكان وقتها مانويل جوزيه حصل على إجازة وإراحة عدد من اللاعبين فى هذه المباراة.

وأضاف أمير، "كنت قد لعبت مباريات أهلى وزمالك فى الناشئين، ولكن مباريات الدرجة الأولى تكون مختلفة، ولم أنم طوال الليل بسبب المباراة، فقد كنت قلقا، المدير الفنى أراح كافة اللاعبين الأساسيين ولم يترك إلا وائل جمعة".

وتابع حارس الأهلى الأسبق، "لعبت مباراة جيدة على الرغم من الخسارة فى هذه المباراة بهدفين، إلا أننى ظهرت بمستوى جيد وكنت راضٍ عن أدائى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة