الكاف عن مباراة الاهلى والزمالك: أشرس ديربيات أفريقيا

الإثنين، 08 يناير 2018 01:14 م
الكاف عن مباراة الاهلى والزمالك: أشرس ديربيات أفريقيا جانب من مباراة للاهلى والزمالك
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" الضوء على المباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديا الاهلى والزمالك فى السابعة مساء اليوم باستاد القاهرة، ضمن منافسات الدورى العام.

 

وذكر الموقع الرسمى للأتحاد الأفريقى أن العاصمة المصرية "القاهرة" تستضيف واحدة من أشرس ديربيات القارة السمراء عندما يلتقى الزمالك مع غريمه الأزلى الاهلى.

 

وأضاف "مباراة الاهلى والزمالك تقام وسط موسم متناقض للفريقين، فالاهلى يحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى العام خلف الإسماعيلى المتصدر بفارق نقطة واحدة، ولديه مباراة مؤجلة، بينما يحتل الزمالك المركز الرابع بفارق ثمانى نقاط عن غريمه التقليدى".

 

وتابع "الاهلى يعول على الثلاثى الأجنبى على معلول وجونيور أجايى ووليد أزارو لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم، علماً بأن أزارو هو هداف الأهلى فى البطولة هذا الموسم برصيد 8 أهداف، بينما ينتظر الزمالك تألق كاسونجو".

 

وواصل الاتحاد الأفريقى حديثه عن مباراة الاهلى والزمالك، قائلاً "حسام البدرى كان يعانى من الضغوط بعد خسارة لقب دورى أبطال أفريقيا، قبل أن يتلقى الدعم من محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى الذى أكد استمراره فى منصبه حتى نهاية تعاقده، فى حين يبدأ إيهاب جلال مشواره مع الزمالك بأكثر الطرق صعوبة حين يقود الفريق الأبيض أمام غريمه الأزلى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة