اخبار ارسنال اليوم عن احتمالية رحيل سانشيز إلى السيتي الأسبوع المقبل

الإثنين، 08 يناير 2018 09:17 م
اخبار ارسنال اليوم عن احتمالية رحيل سانشيز إلى السيتي الأسبوع المقبل سانشيز قريب من مانشستر سيتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بعرض رسمي إلى نظيره أرسنال، للتعاقد مع نجم الفريق التشيلي ألكسيس سانشيز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

سانشيز قد يرحل عن ارسنال الأسبوع المقبل

 

سانشيز لاعب ارسنال
سانشيز لاعب ارسنال

 

وذكرت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية، أن سانشيز قد ينتقل إلى ملعب "الاتحاد" الأسبوع المقبل، إذا اتفق الطرفان على العرض المقدم للاعب.

 

وتبلغ قيمة العرض الذى تقدم به مانشستر سيتي 25 مليون جنيه إسترليني، بينما يتمسك مسئولو أرسنال بالحصول على مبلغ 35 مليون جنيه إسترليني، للموافقة على رحيل اللاعب، ومن المنتظر أن يعقد الطرفان مفاوضات حول المبلغ.

 

كان سانشيز قاب قوسين أو أدنى من الرحيل إلى مانشستر سيتي في الصيف الماضي، مقابل 60 مليون جنيه استرليني، إلا أن أرسنال رفض إتمام الصفقة، بعدما فشل في التعاقد مع الفرنسي توماس ليمار، نجم هجوم موناكو، ليكون بديلًا له في الفريق.

 

ارسنال يحقق رقما سلبيا لأول مرة منذ 23 عاما

 

ارسنال بعد الخروج الكارثي
ارسنال بعد الخروج الكارثي

 

ودع أرسنال منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، بعد الخسارة بنتيجة 4-2 أمام نوتنجهام فورست أحد أندية الدرجة الأولى الإنجليزى، خلال المباراة التى جمعتهما أمس على ملعب "سيتى جراوند"، ضمن منافسات الدور الـ64 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

 وودع أرسنال البطولة من هذا الدور لأول مرة منذ 23 عاما وتحديدا فى عام 1995.

 

جماهير ارسنال تطالب برحيل فينجر

 

فينجر مدرب ارسنال
فينجر مدرب ارسنال

 

طالبت جماهير أرسنال بضرورة إقالة الفرنسى أرسين فينجر، المدير الفنى للفريق، بعد الخروج الكارثى من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.

 

أكدت صحيفة "صن" الإنجليزية أن جماهير الجانرز ظلت تهتف فى المدرجات قائلة: "أقيلوه فى الصباح"، فى مطالبة منهم لإدارة النادى بضرورة الاستغناء عن خدمات فينجر، الذى يقود الفريق منذ 22 عاماً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة