إصابة شخصين فى مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب اصطدام دراجة بطفل فى الحدائق

الإثنين، 08 يناير 2018 02:48 م
إصابة شخصين فى مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب اصطدام دراجة بطفل فى الحدائق مشاجرة - أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن رجال مباحث حدائق القبة، من السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنطقة، بين مجموعة من الأشخاص بسبب خلافات حول اصطدام دراجة بخارية بطفل صغير ، وهو ما تسبب فى مشاجرة بين الطرفان بالأسلحة النارية، وأسفرت عن إصابة شخصان بطلقات خرطوش، وتم ضبط المتهمين والأسلحة، وإحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق.

 

تلقى رجال مباحث قسم شرطة حدائق القبة، بلاغا بوقوع مشاجرة ومصابين وإطلاق أعيرة نارية بمنطقة عزبة أبو حشيش، وبالانتقال أمكن تحديد طرفي المشاجرة بين كلا "رضا ف م" 48 سنة، سائق، و"عبد الرحمن ح ه" 16 سنة، عاطل، و"أحمد س ه" 24 سنة، عاطل، مصاب بطلق خرطوش بالساق اليسرى، و"سيد ج  ع" 28 سنة، نجار.

 

فيما يضم الطرف الثانى كلا من "أحمد ع ن" 48 سنة، تاجر، و"ميهوب ع ع" 36 سنة، عامل، و"ياسر ع ع" 28 سنة، عامل، مصاب بطلق خرطوش بالكتف الأيسر، و"سامح ش" هارب.

 

وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفان بسبب اصطدام دراجة بخارية " تروسيكل " خاصة بالطرف الثاني بالشقيق الأصغر للثالث من الطرف الأول  تطورت إلي مشاجرة تعدي خلالها كل منهم على الاخر بإستخدام اسلحة نارية محدثين ما بهم من اصابات.

 

وعلى الفور تمكن ضباط مباحث القسم،  من ضبط طرفي المشاجرة عدا المتهم الثامن، وضبط بحوزة الثالث فرد خرطوش، و3 طلقات، وبحوزة الرابع بندقية خرطوش، و 17 طلقة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحالهم اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة التى تولت التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة