إزاى تعرف برج الجدى من شكله وأهم صفاته

الإثنين، 08 يناير 2018 05:00 ص
إزاى تعرف برج الجدى من شكله وأهم صفاته ملامح رقيقة
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقال عن برج الجدى إنه بارد ومتحفظ ومتكبر ولكن كل هذا ما هو إلا خجل، فيشعر بالضيق من نفسه، ويتعذب لإحساسه بالتصلب، أما شكله فغالبًا ما يكون ضعيفًا مع أنف طويل متهدل قليلًا، وفم مشدود وشفة رقيقة، والأكتاف ضيقتان، واليدان طويلتان وفيهما عقد، أما مشيته فمنحنية بعض الشىء، إنه رسم هزلى لمولود الجدى الحزين الذى يقال عنه ولد شيخًا، توضح فى السطور التالية هالة عمر خبيرة الأبراج أبرز ملامح ومواصفات برج الجدى.

ملامح برج الجدى

شخصية قوية
شخصية قوية

هناك جدى آخر شخصيته أقوى وفيه مؤهلات أكبر كبنيته القوية ووجهه المربع وأنفه المتجه إلى أعلى قليلًا أو قصيرًا، والأذنان كبيرتان بعض الشىء، كما أن لديه فما حازما وعينان ضاحكتان ومائلتان، وشعره مسطح واليدان كبيرتان وعريضتان، والنموج الأول من الجدى لديه هدوء فى التعامل، أما الثانى فلديه قوة وصلابة لكن النموذجين لا يحبان مظهرهما الخارجى.

طباع برج الجدى

الجدى بحاجة للحنان
الجدى بحاجة للحنان

خلق برج الجدى مكبوتًا ومهما أعطيته أو فعلت من أجله يبقى بحالة نقص لأنه بحاجة للانتباه والحنان واللطف ولا يحتمل فكرة هجره أو إبعاده، وعليه أن يتعلم اكتساب صفاء الذهن والسعادة التى يصبو إليها ويبتعد عن كل ما يسبب له الندم، ويعطى انطباعًا قويًا بأنه إنسان هادئ، وذلك لأنه يستطيع السيطرة على نفسه وكبت غضبه الجامح وعليه أن يتعلم ألا يتصرف دائمًا كالأرستقراطيين، إذا كان يرغب فى "الصراخ" عليه أن يجد الشجاعة لذلك.

برج الجدى

ولدى الجدى ميل لتكديس أحقاده التى لا ينساها إلى اليوم الذى ينفجر فيه، وعندما يطفح الكيل يجرف كل شئ فى طريقه، ومحيطه الذى تعود أن يراه هادئًا يفاجأ كثيرًا، يقولون عنه إنه وصولى وطموح وهو فعلًا هكذا فى أغلب الأحيان، فلقد فهم مبكرًا أنه عندما يسيطر على الآخرين تقل سيطرتهم عليه.

والجدى طموح جدًا ويملك طبيعة جادة وعملية وطاقة هائلة للعمل الشاق، ويعرف تمامًا ما يريد لكنه لا يحمل نفسه عناء اقتحام المخاطر غير الضرورية للوصول إلى هدفه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة