أتلانتا قاهر كبار الدورى الإيطالى بعد مفاجأة روما

الإثنين، 08 يناير 2018 01:13 م
أتلانتا قاهر كبار الدورى الإيطالى بعد مفاجأة روما فرحة لاعبى اتلانتا بالفوز على روما
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق أتلانتا فى وضع نفسه كأحد الفرق الصعبة هذا الموسم فى الدورى الإيطالى، بعد نتائجه المميزة أمام كبار الكالتشيو، وكان آخرها أمام روما على ملعب "الأولمبيكو".

أتلانتا حقق فوزا صعبا على مضيفه روما على ملعب "الأولمبيكو" ضمن الجولة 20 من الدورى الإيطالى ليُحدث المفاجأة فى إيطاليا هذا الأسبوع.

أتلانتا قاهر الكبار فى الدورى الإيطالى
 

بات أتلانتا قاهر الكبار فى إيطاليا، حيث يعتبر هذا الفوز الثالث لأتلانتا على عمالقة الدورى الإيطالى على أرضهم، الأولى أمام ميلان فى الروسونيرى بنتيجة 2/0، ثم إقصاء نابولى فى السان باولو من كأس إيطاليا بنتيجة 2/1، قبل أن يُطيح بروما هذه الجولة.

ولم يتمكن روما من الفوز للجولة الرابعة على التوالى فى الدورى الإيطالى، حيث خسر أمام تورينو ويوفنتوس وتعادل مع ساسولو قبل الخسارة أمام أتلانتا.

وبهذه النتيجة، رفع أتلانتا رصيده إلى 30 نقطة فى المركز السابع، فى المقابل تراجع روما للمركز الخامس بـ39 نقطة خلف لاتسيو الرابع بـ40 نقطة، بينما يتصدر نابولى الدورى الإيطالى برصيد 51 نقطة.

جدير بالذكر أن أتلانتا سيستضيف نابولى الأحد 21 من الشهر الجارى ضمن الجولة 21 من الدورى الإيطالى بعد العودة من الراحة، كما أنه سيواجه بوروسيا دورتموند الألمانى فى دور الـ32 من الدورى الأوروبى.

اتلانتا قاهر كبار الدورى الايطالى
أتلانتا قاهر كبار الدورى الإيطالى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة