سيناريوهات القمة.. ماذا يحدث لو فاز الزمالك وكيف يتعامل فى حالة الخسارة

الإثنين، 08 يناير 2018 09:30 ص
سيناريوهات القمة.. ماذا يحدث لو فاز الزمالك وكيف يتعامل فى حالة الخسارة فريق الزمالك أرشيفية
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواجهة صعبة ومرتقبة تنتظر فريق الكرة الأول بنادى الزمالك حين يستضيف غريمه التلقيدي النادى الاهلي، فى السابعة مساء اليوم الاثنين على استاد القاهرة، فى ختام مباريات الدور الأول هذا الموسم.

 

القمة 115 التى تجمع أبناء ميت عقبة بأحفاد التتش لها حسابات خاصة لدى الفريق الأبيض الذى قام مؤخرا بالاستعانة بجهاز فنى جديد يقوده إيهاب جلال، ومعه كل من حمد إبراهيم ونبيل محمود وأيمن عبد العزيز ومصطفى كمال، خلفا لنيبوشا وهو ما قد يعطى الزمالك دفعة معنوية ونفسية لتقديم مستوى جيد فى هذه المواجهة المرتقبة.

 

للقمة 115 أيضا سيناريوهات خاصة بنادى الزمالك، الأول: ماذا لو فاز الأبيض، وكيف يتعامل مع الأمر فى حالة الخسارة.

 

السيناريو الأول: فوز الزمالك سيغير من وضع الفريق بشكل كبير فى الدورى وقد تتحسن النتائج ويعود الأبيض للانتصارات وينتهى عصر الهزائم التى أغضبت الجماهير، وتسببت فى رحيل المونتينجرى نيبوشا، كما أن الزمالك سيكون بحاجة للانتصار فى القمة ليكون دافعا قويا للاعبين والجهاز الفنى فى بطولة الكونفيدالية الأفريقية.

 

كما أن تحقيق الزمالك للفوز سيُنهى هيمنة الأهلى على انتصاراته الكثيرة والمتتالية فى القمة، فآخر مواجهة جمعت الناديين كانت فى شهر يوليو الماضى وفاز الأحمر بهدفين دون رد، بختام الموسم الماضى بهدفين أحرزهما أجاى ووليد سليمان.

 

السيناريو الثانى.. كيف يتعامل مع الخسارة؟ مرتضى منصور رئيس النادى قال إنه لن يُحاسب الجهاز الفنى الجديد على نتيجة مباراة القمة، مضيفا: الجهاز الفنى سيتولى المسئولية قبل المباراة بـ24 ساعة فقط وبالتالى لا يمكن محاسبته على نتيجة اللقاء وقيادته للقمة شجاعة كبيرة"، لكن كما هو معتاد فالأمور داخل الزمالك سرعان ما تنقلب أحيانا للعكس، وقد يتراجع منصور عن كلامه وتتوتر علاقته مبكرا بإيهاب جلال واللاعبين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة