الغموض يحيط بصفقة انتقال محمد عبد الشافى للفتح السعودى

الإثنين، 08 يناير 2018 12:37 م
الغموض يحيط بصفقة انتقال محمد عبد الشافى للفتح السعودى محمد عبد الشافى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسيطر حالة من الغموض حول صفقة انتقال محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب المصرى ونادى الأهلى السعودى، إلى صفوف الفتح على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلى الرغم من إعلان نادى الأهلى السعودى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، عن انتقال لاعبه محمد عبد الشافى إلى الفتح السعودى على سبيل الإعارة، إلا أن الصفقة لم تتم حتى الآن.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن صفقة انتقال محمد عبد الشافى لا تزال معلقة بين الناديين، بعدما ربطت إدارة الأهلى انتقال اللاعب المصرى بحسم التعاقد مع نوح موسى لاعب الفتح.

وأضافت الصحيفة، أن الأهلى يسعى لتعزيز خط الوسط بالتعاقد مع نوح موسى الذى ظهر بمستوى مميز مع المنتخب السعودى فى بطولة كأس الخليج الأخيرة التى أقيمت فى الكويت، ليكون ثانى صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد المصرى مؤمن زكريا لاعب الأهلى.

فى ذات الصدد، نفى سعد العفالق رئيس نادى الفتح فى تصريحات لصحيفة "الشرق" الأوسط" السعودية، ما تردد عن وجود مفاوضات مع أى نادٍ لضم نجم الفريق نوح موسى، مؤكداً على بقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق.

وأضاف رئيس النادى، "الفتح بحاجة إلى جميع نجومه، يتقدمهم نوح موسى، لذا لم يتم التفاوض على رحيله أو مقايضته بأى لاعب من اللاعبين فى الأندية الأخرى، سواء الأهلى أو غيره من الأندية السعودية"، مؤكداً فى الوقت ذاته أن محمد عبد الشافى سيكون أحد لاعبى الفريق حتى نهاية الموسم.

وفجر محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى، ونادى الأهلى السعودى، فى وقت سابق، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف عدم علمه بأية تفاصيل متعلقة بصفقة انتقاله لصفوف الفتح السعودى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال محمد عبد الشافى فى تصريحات تليفزيونية، "لا أعلم شيئاً عن انتقالى إلى صفوف الفتح، أنا مستمر مع الأهلى إلى أن تبلغنى الإدارة برحيلى"، مضيفاً، "تم إخبارى برغبة نادى الفتح فى التعاقد معى، لكن حتى الآن لم يحدث أى جديد، لذا أنا باقٍ مع الأهلى لحين إشعار آخر".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة