"متعب": عبد الحفيظ أخطرنى أننى خارج حسابات الأهلى

الأحد، 07 يناير 2018 12:51 ص
"متعب": عبد الحفيظ أخطرنى أننى خارج حسابات الأهلى عماد متعب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عماد متعب، مهاجم الأهلى المعار لصفوف التعاون السعودى لمدة 6 أشهر، أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، عقد معه جلسة أخطره خلالها بإنه خارج حسابات حسام البدرى المدير الفنى، ولم يتم قيدى بالقائمة الأفريقية، وهذا الأمر كان صادما بالنسبة لى.

 

وأضاف متعب خلال تصريحاته لبرنامج "مع شوبير"، إنه طلب من سيد عبد الحفيظ أن يعلن الأهلى رسمياً رغبته فى الاستغناء عن خدماته من أجل الرحيل، لافتاً إلى أن مدير الكرة عرض الأمر على لجنة الكرة، إلا أن اللجنة رفضت رحيلى وتمسكت باستمرارى حتى نهاية عقدى بعيداً عن الرؤية الفنية للبدرى.

 

وقال "القناص": "لجنة الكرة تمسكت باستمرارى فى الأهلى، لكننى رفضت الاستمرار كموظف داخل النادى، ومع الحصول على عرض الاحتراف بصفوف التعاون قررت الرحيل، خاصة وإننى سأكون خارج مصر، لأننى لن أوافق على اللعب محلياً إلا للأهلى".

 

تابع عماد متعب: "أكثر شيء أحزننى، إننى كنت أصطحب بناتى تمارا وسيلين للإسكندرية، من أجل مشاهدتى فى التدريبات لعدم ظهورى على شاشات التليفزيون مثل السابق..  وفى يوم من الأيام قالت لى تمارا وأنا أجلس بجوارها (وحشتنى ونفسى أشوفك فى الملعب) وهذا أكثر شىء أحزننى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة