لو الميزان رئيس لجنة تحكيم فى مسابقة موضة..مين هيكونوا باقى الأعضاء؟

الأحد، 07 يناير 2018 05:29 م
لو الميزان رئيس لجنة تحكيم فى مسابقة موضة..مين هيكونوا باقى الأعضاء؟ برج الميزان
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضة والأزياء وحب الظهور من أبرز اهتمامات مولود برج الميزان، الذى يمكن أن نطلق عليه ملك الأناقة فمواليد هذا البرج لديهم عشق فطرى لكل ما هو جميل وأنيق، فتراهم مهووسين بالموضة والجميع يتتبع خطواتهم لمعرفة كل جديد فى هذا العالم، ولذلك فدائمًا ما يحرص مولود الميزان على معرفة أخبار عروض الأزياء وآخر ما وصل إليه المصممون.

الحديث السابق يعتبر شقًا أساسيًا من شخصية مولود الميزان، لكن كيف يتعامل من خلال هذ الشق مع الأبراج الأخرى، فبالرغم من أن مولود الميزان لديه هذا الكم من الأناقة والتميز، إلا أن تردده يجعله دائمًا بحاجة لآراء الآخرين ليتأكد من اختياره وذوقه، ووفقًا لصفات الأبراج وتوافق الميزان مع الأبراج الأخرى يمكنك أن تعرف أى الأذواق يمكن أن يستعين بها مولود الميزان.

وإن افترضنا أن مولود الميزان سيتولى رئاسة لجنة تحكيم فى مسابقة للموضة والأزياء، من الأشخاص الذين سيختارهم ليكونوا أعضاء فى اللجنة؟

الإجابة على السؤال السابق يمكننا أن نعرفها من خلال توافق الميزان مع الأبراج الأخرى.

وهؤلاء هم الأعضاء وفقًا لرأى الميزان:

1- برج الأسد:

سيكون مولود الأسد فى أول اختيارات الميزان، خاصة أن العلاقة بينهما مميزة ومختلفة وقوية، الأسد أيضًا لديه حب الظهور وعشق للموضة وذوقه المختلف يجعل مولود الميزان يسعى لمعرفته والأخذ به.

2- برج القوس:

هنا يمكن أن نقول إن هذه العلاقة ستضفى جوًا مختلفًا على اللجنة، فهنا الضحك والإقبال على الحياة وجنون الموضة، فالبرجين لديهما اهتمامات مشتركة وآراء صائبة فى دنيا الأزياء.

3- برج الدلو:

ستكتمل اللجنة بانضمام مولود الدلو، العاشق للحرية والموضة وجذب الأنظار فضلًا عن ذكائه الاجتماعى وقدرته على تكونين العلاقات واستقطاب الجميع له بروحه المرحة واهتمامه بأناقته.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة