فيديو.. مشادة بين حلمى بكر ومحامى شيما: كنت عاوز تتجوزها.. والموسيقار: طردتها

الأحد، 07 يناير 2018 12:44 ص
فيديو.. مشادة بين حلمى بكر ومحامى شيما: كنت عاوز تتجوزها.. والموسيقار: طردتها الموسيقار الكبير حلمى بكر
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

وقعت مشادة كلامية بين الموسيقار حلمى بكر ومحامى المطربة شيما، علاء الحلوانى، بعدما اتهم الأخير الموسيقار الكبير بأنه كان يسعى للزواج من موكلته، ولديه شهود على ذلك منهم زوجته السابقة، فرد "بكر" قائلاً: "الله أكبر طيب أيه رأيك أنا موافق إنى أتجوزها هاتها دلوقتى"، وعندما رد المحامى بأنها فى السجن، قال "بكر"، "طيب أنا هتجوز واحدة فى السجن!".

 

وشدد الموسيقار الكبير حلمى بكر، خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج "العاشرة مساء" على قناة دريم، على أن المطربة شيما قدمت إلى منزله بصحبة منتج فى بداية مشوارها الفنى بهدف التمثيل والغناء، ولكنه قام بطردها، وتابع: "أنا قلت ليها وشك ده مشفهوش هنا.. والمنتج شاهد على ذلك".

 

وقاطع محامى شيما  الموسيقار الكبير قائلاً: "مراتك شيماء شاهدة على أنك كنت تريد الزواج من شيما"، رد "بكر" قائلاً: "مين شيماء دى.. دى جريمة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

عندي سؤال ..لحضرتك

استاذ / حلمي بكر ....ماذا تفعل في حياتك بعد كل هذا العمر ؟ ..نقد...بقسوة... زواج و طلاق..يا استاذ ..خليك في حالك..و دع الخلق للخالق... تجاوزت ال  ..80 ..عام .. مشاء الله...تقرب الي الله بالعمل الصالح... و الكلمة الطيبة صدقة...

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

سؤال للمذيع وللقناة

ما الهدف من هذا اللقاء تحديدا - ومالفائدة التي تعود على المشاهد من قريب او من بعيد - مش المشاهد بس - من اي حد غير الاخوة الضيوف والقرشين اللى هاياخذوهم من وراء اللقاء ده وانتوا تملوا القناة باي كلام - ثانيا: سيادة المحامي كلنا عارفين المجال ده بيتدخل ازاي (الا من رحم ربي) وده مش حاجة مستخبية - ده هما نفسهم بيقولوا على نفسهم كده وارجع للافلام القديمة وانت تتاكد بنفسك - وكله بيتجوز كله وبيتطلق بعدها بشوية بس علشان لو حصل حمل والا حاجة تبقى الامور في السليم وما يخشوش في مشاكل - هذا هو (اغلب) الوسط الفني وهؤلاء هم قدوتنا وحلم وطموح كل شاب وفتاه تحت اسم الشهرة والفلوس والنجومية.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة