أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس المقاصة يعود من أوروبا لحسم مصير "الشحات ونانا" من العرض الإماراتى

الأحد، 07 يناير 2018 08:47 م
رئيس المقاصة يعود من أوروبا لحسم مصير "الشحات ونانا" من العرض الإماراتى محمد عبد السلام
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد اليوم، الأحد، اللواء محمد عبد السلام، رئيس نادى مصر للمقاصة، من رحلته فى أوروبا، من أجل مناقشة كل العروض التى قدمت لبعض اللاعبين فى الفترة الحالية، على رأسهم حسين الشحات، وأحمد سامى، ونانا بوكو.

 

ويفتح مجلس إدارة المقاصة ملف العروض التى قدمت لحسين الشحات ونانا بوكو، خاصة بعد أن عرض أحد الأندية الإماراتية مبلغا ماليا ضخما لضم الثنائى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وكان مجلس المقاصة قرر استمرار الشحات بصفوف الفريق الكروى، خاصة فى ظل عدم إمكانية التعاقد مع بديل كفء يستطيع تعويض رحيله، إلا أن قيمة العرض الإماراتى جعلت المسئولين بالنادى الفيومى يعيدون النظر فى الأمر مجدداً، وهو ما سيحسمه اللواء محمد عبد السلام غداً الاثنين.

 

ويأتى العرض الإماراتى ليُزاحم النادى الأهلى الذى حصل على توقيع ظهير المقاصة ويرغب فى إتمام الصفقة، بناءً على رغبة حسام  البدرى المدير الفنى للأحمر، لكن هناك خلافاً بين مسئولى الأهلى ونظرائهم فى المقاصة حول عدة تفاصيل لإتمام الصفقة، وهو ما تسبب فى تعطيلها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

هاها عرض اماراتي والقيد اغلق عندهم 1/7

تمثلية مكشوفة لتحصيل اكبر قدر من المال

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو أحمد

عبط الديكتاتور 2

حمدالله على وصولك مصر يا رئيس نادى المقاصة جاءت فرصه تأخذ 500 ألف دولار وعليهم لاعبين مدفوع فيهم ملايين مجانا مقابل لاعب كالموجودين وقد يأتى للجلوس على دكة الاحتياط --  أموال ليس لها صاحب والمؤكد ان اجمالى ديون الزمالك تعدت المليار وسيتضح ذلك عندما يترك كرسى رئاسه الزمالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة