رئيس الأعلى للطرق الصوفية يلتقى البابا تواضروس للتهنئة بعيد الميلاد المجيد

الأحد، 07 يناير 2018 01:09 م
رئيس الأعلى للطرق الصوفية يلتقى البابا تواضروس للتهنئة بعيد الميلاد المجيد رئيس الأعلى للطرق الصوفية يلتقى البابا تواضروس
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ  رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية وشيخ مشايخها ورئيس لجنة تضامن النواب الدكتور عبدالهادى القصبى البابا تواضروس الثانى، بابا  الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية مؤكدا خلال اللقاء بالكاتدرائية بالعباسية منذ قليل على أن التلاحم والتوافق بين أطياف الشعب المصرى تاريخى.

وأضاف القصبى أن  حضور الرئيس عبد الفتاح السيسى لقداس عيد الميلاد فى كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة رسالة سلام ومحبة من هنا ليس فقط للمصريين أو للمنطقة ولكن للعالم كله وعلينا التأكيد على أن التدمير والدمار والقتل لن يهزم أبدا الحق والبناء والمحبة والسلام.

وأشار القصبى، إلى أنه لم يُر تلاحم بين المسلمين والمسيحيين فى دولة تدعى الديمقراطية فى العالم مثل مصر"، مشيرًا إلى أن "أجراس الكنائس وصلوات المساجد تقام جنبًا إلى جنب؛ ليؤكدان على قوة الترابط والتلاحم بين أبناء الشعب المصرى وأننا نسير فى خطوات ثابتة وعا نحو بناء وطننا الجديد مصر.

وأوضح شيخ مشايخ الطرق الصوفية، أن الأعياد القبطية والإسلامية دائمًا يحتفل بها المصريون جميعًا دون تفرق بين كونها أعياد إسلامية أو مسيحية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة