مليون و800 ألف جنيه شرطاً جزائياً فى عقد إيهاب جلال مع الزمالك

السبت، 06 يناير 2018 01:45 م
مليون و800 ألف جنيه شرطاً جزائياً فى عقد إيهاب جلال مع الزمالك إيهاب جلال
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضمن اتفاق إيهاب جلال، المدير الفنى لنادى إنبى، مع مسئولى الزمالك لتولى المسئولية الفنية للفريق الكروى، وجود شرط جزائى فى العقد بقيمة راتب 3 أشهر، حال فسخ أحد الطرفين التعاقد من طرف واحد.

واتفق إيهاب جلال مع مجلس الزمالك على تقاضى 600 ألف جنيه شهرياً، هو وجهازه المعاون بالكامل، خلال فترة قيادة الفريق الأبيض المرحلة المقبلة، ليصبح الشرط الجزائى فى العقد بقيمة مليون و800 ألف جنيه.

ومن المقرر أن يتكون الجهاز الفنى الجديد لإيهاب جلال من حمد إبراهيم فى منصب المدرب العام، ومصطفى كمال مدرب حراس المرمى، بالإضافة إلى استقدام الدكتور هشام مصطفى ليكون طبيباً للفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حامد

للاسف يوجد من بيننا عبيد للمال!

لإن نادي انبي الطيب لم يضع شرط جزائي استغل الفرصه وضرب بالمبادئ عرض الحائط وعرع لنادي الزمالك طمعا في مرتب اكبر .ولأنه تعلم من نداله نفسه اشترط الشرط الجزائي!

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

لاتخف ياهوبا ستلحق بنيبوشا قبل نهاية الموسم

انتا مدرب جيد ولكن لاتنتظر ان تحقق حتى المركز الثالث مع الزمالك لان لاعبى الزمالك ليس لديهم روح الفوز ولا الاصرار ولاالمقاتلة من اجل ال3 نقاط كمالمقاصة او انبى الذين دربتهم وساعتها هتحصل نيبوشا واللى سبقوه بعد ما انبى اداك الثقة تخونه من اجل بضعة الالاف طيب خلى الزمالك ومرتضى ينفعوك واعدك انك بعد ان تقال من الزمالك لن تجد نادى فى الدورى يتعاقد معك ممكن بقا تدرب فريق من الدرجة التانية 

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

بالكتير ٣ اشهر وستحصل ع الشرط الجزاىى.+ درع النادى ..( السلطانيه )..😁😁

😆😆😁😁😞😣😎...!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة