محافظ ومدير أمن الدقهلية يحضران قداس عيد الميلاد

السبت، 06 يناير 2018 10:55 م
محافظ ومدير أمن الدقهلية يحضران قداس عيد الميلاد جانب من القداس
الدقهلية - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى المئات من الأقباط بمحافظة الدقهلية، مساء اليوم، السبت، قداس عيد الميلاد المجيد، بعدد من الكنائس والأديرة، وسط إجراءات أمنية مشددة فرضتها قوات الأمن بالتنسيق مع القوات المسلحة.

 

وشارك الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، واللواء طارق عطية، مساعد وزير الداخلية لقطاع شرق الدلتا، واللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، والقيادات التنفيذية والشعبية، بقداس عيد الميلاد بكاتدرائية العذراء مريم والملاك ميخائيل، بشارع السكة الجديدة بمدينة المنصورة،  والذى ترأسة الأنبا داوود، أسقف إيبارشية المنصورة وتوابعها.

 

وبدأت مراسم القداس بتراتيل من الإنجيل وتقديم القربان أثناء الصلاة، وشارك فى القداس أطفال من خدم الكنيسة والعديد من الشمامسة، وكورال الكنيسة.

 

وكثفت الأجهزة الأمنية من تواجدها بمحيطات الكنائس والكاتدرائية بشارع السكة الجديدة بمدينة المنصورة، فى ظل انتشار خبراء المفرقعات والكلاب البوليسية على أبواب الكنائس والشوارع الجانبية المحيطة بها، للكشف المبكر عن وجود أى أجسام غريبة أو مفرقعات.

 

ووضعت مديرية الأمن بوابة إلكترونية على بوابات الكنائس الرئيسية، تجنبًا لتسلل أى عناصر مسلحة إلى الداخل، والكشف عن حائزى الأسلحة أو المواد المتفجرة.

 

وتواجدت عناصر الشرطة النسائية لفحص المترددات على الكنائس، كما حظرت إدارة المرور تواجد أى سيارات بمحيطها من خلال كوردون أمنى بمحيطها.

 
1
 

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

5
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة