فيديو.. فالنسيا يستعيد الانتصارات أمام جيرونا فى الدورى الإسبانى

السبت، 06 يناير 2018 07:12 م
فيديو.. فالنسيا يستعيد الانتصارات أمام جيرونا فى الدورى الإسبانى فالنسيا
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق فالنسيا فى استعادة ذاكرة الانتصارات، بعدما تغلب على ضيفه جيرونا بنتيجة 2/1 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "مستايا" ضمن الجولة 18 من الدورى الإسبانى.

 

أهداف مباراة فالنسيا وجيرونا

فالنسيا تعرض لهزيمتين فى آخر مباراتين بالدوري الإسباني لينهى عام 2017 على أسوأ ما يكون، لكنه عاد للفوز من جديد من بوابة جيرنا، حيث افتتح الضيوف التسجيل أولا عن طريق كريستيانو بورتو فى الدقيقة 8، بينما تعادل الخفافيش عن طريق جوناس رومالو الذى سجل فى مرماه فى الدقيقة 27، ثم أضاف دانييل باريخو الهدف الثانى من ركلة جزاء فى الدقيقة 48.

بتلك النتيجة رفع فالنسيا رصيده للنقطة 37 بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد الوصيف، بينما يتصدر برشلونة الترتيب برصيد 45 نقطة، وله مباراة غدا أمام ليفانتى، وريال مدريد الرابع برصيد 31 نقطة، وسيلعب غدا أمام خيتافى.

وتستكمل مباريات اليوم بمواجهة لاس بالماس وإيبار، وسيلعب ريال بيتيس مع إشبيلية فى أول مباراة مع فينتشينزو مونتيلا.

 

 

أول مباراة بعد حادث مدرب فالنسيا

تعتبر هذه المباراة أول ظهور للمدرب مارسيلينيو الذى تعرض لحادث سير خلال عطلة أعياد الميلاد، بعد أن كان يقود سيارته بسرعة كبيرة، واصطدم بخنزير برى، مما أدى إلى انقلاب السيارة التى تحطمت بينما لم يحدث له أى أضرار.

ونقل مارسيلينو إلى منزله بعد ذلك الحادث، غير أن تقارير إسبانية قد ذكرت أنه نقل للمستشفى لتلقى العلاج بعد تعرضه لكسر فى أحد أضلاعه بالإضافة لوجود صعوبة فى التنفس، ولكن ابن المدرب الإسبانى نفى ذلك، وظهر المدرب فى المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة