أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تحالف الدون مع راموس ضد إيكاردى

السبت، 06 يناير 2018 05:08 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تحالف الدون مع راموس ضد إيكاردى رونالدو وراموس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحالف البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى مع سيرجيو راموس ضد قدوم الأرجنتينى ماورو إيكاردى، مهاجم إنتر ميلان الإيطالى، إلى قلعة السانتياجو برنابيو خلال الصيف المقبل.

رونالدو وراموس
رونالدو وراموس

كريستيانو رونالدو يقود تحالف ضد تعاقد ريال مدريد مع إيكاردى
 

وفقاً لما ذكرته موقع "دياريو جول" الإسبانى، فإن رونالدو أسطورة ريال مدريد يرفض فكرة تعاقد إدارة المرينجى مع ماورو إيكاردى، مهاجم إنتر، وهو ما يتفق فيه معه سيرجيو راموس مدافع الفريق لمنع إتمام الصفقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو يتآمر على إيكاردى مع راموس لسببين، الأول أن هذه الصفقة ستكتب نهاية مستقبل كريم بنزيما مع ريال مدريد، ورحيله بشكل رسمى، ثم خوفه أن يخطف النجم الأرجنتينى الأضواء منه بعد انضمامه.

ويدرس فلورنتنيو بيريز ضم ماورو إيكاردى البالغ من العمر 24 عاماً لتدعيم هجوم ريال مدريد، وهو ما يهدد مستقبل النجم البرتغالى صاحب الـ32 عاماً.

رونالدو وأوزيل
رونالدو وأوزيل

أوزيل: كريستيانو رونالدو الأفضل فى العالم
 

وأكد الألمانى مسعود أوزيل لصانع ألعاب أرسنال الإنجليزى، أنه يرى البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى أفضل لاعب فى العالم.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن مسعود أوزيل قال خلال مؤتمر صحفى، إنه يرى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد أفضل لاعب فى العالم، نظرا لكونه لعب معه 4 سنوات بصفوف الفريق الملكى.

وقال أوزيل، "سأختار رونالدو لأنني لعبت معه"، بينما قال شكودران موستافى لاعب وسط أرسنال خلال المؤتمر، " أعتقد أن ميسي هو الأفضل فى العالم".

وظهر على بعض الأطفال الحاضرين للمؤتمر علامات الدهشة بعد سماع تصريح أوزيل بأن يرى كريستيانو رونالدو الأفضل فى العالم، وأكدوا أنهم كانوا يعتقدون أنه سيختار ميسى، فضحك صانع الألعاب الألمانى واحتضن الطفل، وأكد أنه اختار الدون لأنه لعب بجواره ويعرفه جيدا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة